البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

"الزراعى المصرى" يطرح مناقصة للتأمين على السيارات ومشروعات الــSMEs

 البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى

طرح البنك الزراعى المصرى، مناقصة عامة للتأمين على أسطول السيارات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر الممولة من البنك المعروفة باسم الـSMEs.

وكشف مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن مخاطبة البنك شركات التأمينات العامة والممتلكات العاملة بالسوق المصرية للتعاقد مع إحداهما لإصدار وثيقة لصالح البنك لتغطية السيارات والمركبات التابعة له ضد أخطار السيارات التكميلى.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن هذه الوثيقة تضمنت تغطية أخطار الهلاك الكلى والجزئى للسيارة، بجانب حوادث السيارات، وذلك وفقًا للتغطيات والاستثناءات التى تتضمنها الوثيقة المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية. وأشارت إلى أن الوثيقة الثانية بالمناقصة المطروحة من البنك الزراعى شملت على تغطية كافة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر الممولة من البنك ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وتابعت «أن الوثيقة الثانية تضمن تغطية هذه المشروعات لصالح البنك تجنبا لتعرض صاحب المشروع الممول من البنك لأية خسائر أو أضرار تتسبب فى توقف المشروع وتعثر صاحبه عن سداد أقساط القرض».

وكان البنك الزراعى المصرى قد وقع خلال الأسبوع الماضى، عقد تمويل بقيمة 50 مليون جنيه مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ذلك لتمويل المشروعات الزراعية، ليصل حجم التمويلات الممنوحة من الجهاز للبنك إلى 2.8 مليار جنيه منذ عام 1992.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك