البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"جنوب الدلتا للكهرباء": 370 مليون جنيه لتحويل الخطوط الهوائية لكابلات أرضية

محمد عسل رئيس شركة
محمد عسل رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء

كشف محمد عسل رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن رصد 370 مليون جنيه لتنفيذ خطة تعديل خطوط الكهرباء الهوائية إلي كابلات أرضية .

وقال "عسل" فى تصريحات خاصة  لـ"المصدر"، إن "جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء" بدأت خطة تحويل الخطوط الهوائية على الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة، وذلك بالتنسيق مع المحافظات، لافتاً إلى أنه سيتم الانتهاء من خطة التحويل بالكامل العام المقبل .

وأشار إلى الإنتهاء من إحلال وتجديد 350 محول كهرباء لتحسين جهود التغذية الكهربائية، بالإضافة إلى تركيب 557 كيلومتر كابلات لتحسين مغذيات الجهد المتوسط، واحلال 12 ألف عمود كهرباء على الضغط المنخفض، و2100 عمود كهرباء جهد متوسط.

وأوضح عسل، أنه تم تطوير فروع الشركة فى "كفر الزيات" و"سمنود" و"تلا" و" منوف" و "قها" ، وجارى تطوير 4 فروع فى "السنطة" و"اشمون" و"زفتى" و"قطور".

وذكر أن "جنوب الدلتا لتوزيع الكهربا" نجحت من خلال الضبطية القضائية فى القضاء على سرقات التيار وتم تحرير ألفى محضر سرقة تيار وبلغ إجمالى ما تم تحصيله من السرقات 3,5 مليون جنيه.

وأضاف رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه تم الاتفاق مع وزارة الكهرباء على إسناد قراءة عدادات قطاع الغربية لشركة شعاع، مؤكداً أن تقييم أداء كشافي "شعاع" جيد جدًا.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك