البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018

كأس العالم - صورة
كأس العالم - صورة أرشيفية

تقام اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة والختامية من مباريات الدور الأول بالمجموعة الثالثة، في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

وتبدأ مبارايات اليوم عند الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، بلقاء المنتخب الأسترالي مع نظيره البيروفي، وفرنسا مع الدنمارك، على أن تقام المباراتان في نفس التوقيت .

ويحتل المنتخب الفرنسي صدارة ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، حصل عليها من الفوز على المنتخب الأسترالي في الجولة الأولى وبيرو في الجولة الثانية، ويحل منتخب الدنمارك في المركز الثاني بـ4 نقاط.

ويأتي المنتخب الأسترالي في المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويحل بيرو رابعا بدون نقاط.

ويحتاج المنتخب الأسترالي إلى الفوز على بيرو بفارق هدفين على الأقل، شرط أن يخسر المنتخب الدنماركي أمام الديوك الفرنسية للتأهل لدور الـ16.

وفي الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، يلاقى منتخب كرواتيا نظيرة أيسلندا بإستاد روستوف أرينا في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويدخل المنتخب الكرواتي المباراة متصدرا لقمة المجموعة والذي ضمن التأهل لدور الـ16، بعدما فاز على نيجيريا والأرجنتين 2-0 و3-0 بالترتيب في الجولتين الأولى والثانية.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب نيجيريا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال كأس العالم بروسيا في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل كلا المنتخبين اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل التأهل للدور الثاني للمونديال.

ونجح منتخب نيجيريا في تحقيق الفوز على أيسلندا بهدفين نظيفين المهاجم أحمد موسى ويحتاج للتعادل أو للفوز على الأرجنتين للتأهل رفقة كرواتيا للدور الثاني بينما خسر الجولة الأولى أمام منتخب كرواتيا.

وفي المقابل يسعى منتخب التانجو بقيادة نجمه ليونيل ميسي لتحقيق الفوز من أجل التأهل بعد أن حصد نقطة واحدة في أول مباراتين بالتعادل مع أيسلندا والخسارة أمام كرواتيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك