البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يتعهد بتنفيذ توصيات نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي

كلمة الرئيس أمام
كلمة الرئيس أمام نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي اليوم

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمشاركين في نموذج محاكاة نموذج الاتحاد الإفريقي، مشيدا بجلسة المحاكاة، مؤكدا أن كل الشباب قادر على تغيير الواقع الموجود، مضيفا أن كلمات وفود الدول الإفريقية عكست بشكل جيد الأوضاع في القارة الإفريقية.

وأشار الرئيس السيسي، خلال كلمته أمام نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي، اليوم الأحد، إلى أنه يدعم القرارات التي اتخذت في نموذج محاكاة الاتحاد الأفريقي، مؤكدا أن التحديات التي تواجه الدول الإفريقية هي البطالة والتعليم السيئ والزواج المبكر والأفكار المغلوطة والتطرف والإرهاب والهجرة غير الشرعية.

وأكد أن هناك أشياء حتمية لا بد منها لتحقيق الاستقرار وأهمها، محاربة الإرهاب، التعليم الجيد، إيجاد فرص عمل للشباب، مؤكدا أن شباب القارة يعاني نفس التحديات، مؤكدا أن نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي يعد امتدادا لنماذج محاكاة الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأشار إلى أن الدولة المصرية مُصرة على أن تصبح الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب البوابة الرئيسية لتدريب وتأهيل الشباب لتولي القيادة في مصر، مضيفا أن جميع القرارات التي تم اتخاذها داخل المحاكاة سيتم العمل على تنفيذها ودعمها داخل أروقة الاتحاد، مشيرا إلى أن تلك النماذج تعمل على تأهيل الشباب لنمط عمل تلك المؤسسات.

ووعد الرئيس السيسي الشباب باصطحابهم خلال جلسات مؤتمر الاتحاد الإفريقي لعرض رؤيتهم، متعهدا بتنفيذ رؤى شباب نموذج المحاكاة خلال رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك