البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

انطلاق قمة "IDC Egypt" لمدراء تكنولوجيا المعلومات .. 7 مايو

هيئة تنمية صناعة
هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات - صورة أرشيفية

تنطلق فعاليات قمة "آي دي سي" مصر الرابعة لمدراء تكنولوجيا المعلومات "IDC’s Egypt CIO Summit" في 7 مايو 2018، بمشاركة عدد كبير من المدراء التنفيذين ومتخذي القرار وأصحاب الرؤى في مجال تكنولوجيا المعلومات، بحضور المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتأتي قمة هذا العام بشراكة استراتيجية مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" حيث تمثل فرصة سنوية فريدة لمدراء تكنولوجيا المعلومات في مصر والشرق الأوسط لاستعراض أحدث اتجاهات الصناعة، واكتشاف الرؤى المستقبلية لأحدث التطورات التقنية، ومشاركة تجارب حية وهامة مع نظرائهم.

وتعد القمة منصة رائدة لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة منذ عام 2015، وتأتي هذا العام تحت شعار "تطوير خطط التميز في الاقتصاد الرقمي"، برعاية مجموعة من كبريات الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا من ضمنها Oracle وIBM .

وتشمل أجندة أعمال القمة مناقشات وجلسات تعريفية حول الاتجاهات الحديثة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل الحلول الرقمية، والتكنولوجيات الثورية لميكنة عمليات المؤسسات، والابتكار في الحوسبة السحابية، والأمن الرقمي، وإنترنت الأشياء، وغيرها الكثير.

وصمم جدول أعمال قمة هذا العام لمساعدة الرؤساء التنفيذيين ومتخذي القرار على إعادة التفكير في طرق استخدام المعلومات، وتسخير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة، وتيسير سبل الابتكار المؤسسي، لتنفيذ المشروعات الرقمية بشكل أكثر مرونة وفعالية وإنتاجية أكثر من أي وقت مضى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك