البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"المشاط" تلتقي وفد ضباط الشرطة الأمريكية خلال زيارتهم لمصر (صور)

لقاء رانيا المشاط
لقاء رانيا المشاط بوفد ضباط الشرطة الأمريكية

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة مع وفد من قيادات وضباط من الشرطة الأمريكية وأسرهم، قبيل انتهاء زيارتهم لمصر والتي استمرت خلال الفترة من 24 مارس حتى 1 إبريل.

ونظمت الزيارة تحت إشراف هيئة الرقابة الإدارية، بالتنسيق مع وزارات السياحة والآثار والطيران والشركة القابضة للسياحة والفنادق، وتضمنت زيارات لعدة مناطق سياحية وأثرية في القاهرة والأقصر والغردقة.

ورحبت وزيرة السياحة بالوفد الأمريكي، معربة عن سعادتها بهذه الزيارة، وأشارت إلى العلاقات المتميزة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في كافة المجالات، خاصة السياحة.

وأكدت أهمية الزيارة وقالت إن وجود قيادات وضباط من الشرطة الأمريكية، خاصة شرطة نيويورك، هي رسالة تؤكد للعالم ما تتمتع به مصر من أمن وأمان، حيث تعتبر شرطة نيويورك أكبر قوة شرطية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت الى أن السوق الامريكي يمثل 3%‏ من السياحة الوافدة إلى مصر وأن الوزارة تعمل على زيادة أعداد السائحين الأمريكيين خلال الفترة القادمة.

وطلبت المشاط من الوفد نقل صورة حقيقية عن تجربتهم في مصر إلى أقاربهم وأصدقائهم وزملائهم ورؤسائهم في العمل بعد عودتهم، وحثهم على زيارة مصر لمعايشة تجارب رائعة مماثلة والاستمتاع بتنوع وغنى المقصد السياحي المصري.

وأعرب الوفد الأمريكي عن سعادته البالغة بزيارة مصر، وأشاد الوفد بكرم ضيافة الشعب المصري، وما شعروا به من حفاوة في استقبال الضباط المصريين لهم، كما أعربوا عن امتنانهم لجميع القائمين على تنظيم هذه الرحلة التي وصفوها بأنها رحلة ناجحة بكل المقاييس.

وأشاد كابتن بيتر أندريا من شرطة نيويورك، بالإجراءات الأمنية في مصر، مؤكدا أن الوفد يضم قيادات وضباط من شرطة نيويورك وأنهم لديهم خبرة كبيرة في مجال الأمن، وأنهم لمسوا مهنية عالية في التأمين في مصر بداية من المطار وفي الأماكن السياحية والأثرية.

وقالت تارا كوميسكي من شرطة مقاطعة ناسوا بنيويورك إن زيارتها لمصر كانت حلما وأن ما رأته على أرض الواقع فاق كل توقعاتها، وأشارت إلى أن الوفد ضم شرائح عمرية مختلفة وأنهم جميعا استمتعوا بمصر وبالمنتجات السياحية المختلفة التي تتمتع بها، من سياحة ثقافية وشاطئية ورحلة نيلية.

‪وقدمت وزيرة السياحة هدية تذكارية ودعوة لرئيس شرطة مدينة نيويورك لزيارة مصر تسلمها رئيس الوفد، ووعد بتسليمها له وحثه على القيام بهذه الزيارة في أقرب وقت.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك