البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"الري": بروتوكول مع "الثروة السمكية" لتنمية بحيرتي إدكو ومريوط

توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول بمجلس الوزراء اليوم

وقعت وزارة الموارد المائية والري ممثلة في الشركة القابضة للري والصرف، مع الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، للتنسيق والتعاون في مجال تنمية بحيرتي إدكو ومريوط، وتنفيذ كافة أعمال التطهير والتكريك لتأهيلهما والاستفادة منهما في زيادة إنتاجية الثروة السمكية.

وينص البروتوكول، الموقع بمقر مجلس الوزراء اليوم السبت، على قيام شركة الكراكات المصرية التابعة للشركة القابضة للري والصرف بتنفيذ كافة أعمال التطهير والتطوير والتعميق وغيرها من الأعمال الرامية لتأهيل البحيرتين، بالاستعانة بكافة المعدات والآلات والعمالة والخبرات المتراكمة في مجال التطهير والتكريك وتنمية البحيرات.

نص أيضا على قيام شركة الكراكات المصرية بتنفيذ كافة الأعمال الفنية والهندسية التي تسند إليها من قبل الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية وفقا للاشتراطات الفنية والضوابط المالية المقررة، وتنفيذ أعمال الصيانة اللازمة للمعدات والآلات المستخدمة في منظومة التطهير والتجريف والتكريك الخاصة والمملوكة للطرف الأول.

واتفق الطرفان على تشكيل لجنة فنية وهندسية متخصصة من المهندسين والفنيين والإداريين من ذوي الخبرة لتنفيذ الأعمال المتعلقة بالبروتوكول ومتابعة سير العمل واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحويل البروتوكول إلى واقع عملي وتذليل أية عقبات في هذا الصدد.

وقع البروتوكول، المهندس مختار المرسي مرجان رئيس الشركة القابضة للري والصرف، والمهندس خالد عبد العزيز الحسني رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك