البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

التجاري وفا بنك إيجيبت الراعي الرسمي لأول جمعية أعمال مصرية مغربية

جمعية الأعمال المصرية
جمعية الأعمال المصرية المغربية

قام التجاري وفا بنك إيجيبت برعاية حفل تأسيس الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، والذي أقيم على هامش ندوة تحت عنوان "آفاق التعاون الإقتصادي والثقافي بين مصر والمغرب".

وحضر الندوة الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي، ومجموعة من أعضاء الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال وعلى رأسهم محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الجمعية، وهلا صقر العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت وأعضاء اللجنة التنفيذية بالبنك ومجموعة من كبار رجال الأعمال بمصر. 

وأكد عبد الرفيع الهاشمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية والأعمال بالتجاري وفا بنك إيجيبت، أن مجموعة التجاري وفا بنك اختارت الاستثمار في السوق المصرية لرغبتها فى ترك بصمة واضحة على الإقتصاد المصري الواعد.

ونوه إلى أن من أهداف البنك أيضا تدعيم التبادل التجاري والعلاقات الاقتصادية بين مصر والمغرب من جانب وبين مصر وباقي الدول التي تتواجد بها المجموعة من جانب آخر وخاصة الدول الإفريقية التي توليها الحكومة المصرية أهمية خاصة في ضوء خططهاالتنموية.

وعرض الهاشمي فيلما وثائقيا عن المنتدى الدولي الخامس لتنمية إفريقيا والذي تقيمه سنوياً مجموعة التجاري وفا بنك بالدار البيضاء،حيث يمثل منصة مرجعية لمجتمع الأعمال وأصحاب القرار السياسي بإفريقيا، وقناة تفاعلية لتبادل الآراء والتفاعل بين المستثمرين لخلق فرص استثمارية في القارة الإفريقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك