البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير قطاع الاعمال يبحث مع سفير أوكرانيا تعزيز الاستثمارات المتبادلة

خالد بدوي - وزير
خالد بدوي - وزير قطاع الأعمال العام

استقبل خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام،  هينادي لاتي سفير أوكرانيا بالقاهرة والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات بين الشركات التابعة للوزارة والجانب الأوكراني.

وأكد بدوي، خلال اللقاء اليوم الأربعاء، حرصه على تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، والاستفادة من الخبرات الأوكرانية في عدد من القطاعات الصناعية، إلى جانب وجود فرص استثمارية أمام الشركات الأوكرانية في الشركات التابعة للوزارة.

وشدد السفير على أن أوكرانيا تعتبر مصر أهم شركائها بالشرق الأوسط على كافة المستويات وخاصة العلاقات السياسية والاقتصادية، مشيرًا إلى أن حجم التجارة بين البلدين تجاوز 2 مليار دولار العام الماضي، إضافة إلى الزيادة الكبيرة في الصادرات المصرية لأوكرانيا.

وأبدى السفير اهتمام الشركات الأوكرانية بالتعاون مع الشركات التابعة للوزارة، مستعرضًا عدة مشروعات استثمارية شاركت بها الشركات الأوكرانية في مصر.

وتطرق اللقاء لبحث إمكانية التعاون في قطاعي الصناعات الثقيلة والأدوية، حيث أشار الوزير إلى أن الوزارة تسعى لإحداث تطوير كامل للشركات التابعة لها وخاصة المتعثرة منها، بما يحقق زيادة في الإنتاجية وتحسين الجودة والقدرة التنافسية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك