البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"إسماعيل" يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات معالجة المياه والصرف الصحي

اجتماع شريف إسماعيل
اجتماع شريف إسماعيل بالوزراء المعنيين بملف المياه

اجتمع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بوزراء الإسكان، والري، والزراعة، لمتابعة عدد من المشروعات في مجال المياه، بما في ذلك مشروعات معالجة المياه والصرف الصحي ومحطات المياه الجاري إنشاؤها لتوفير احتياجات المدن الجديدة.

وتابع إسماعيل، خلال الاجتماع اليوم الثلاثاء، أيضا المشروعات التي تقوم بها وزارة الري لتطهير الترع والمصارف، واستعراض الجهود التي تقوم بها وزارة الزراعة للتعريف بالأساليب الزراعية الحديثة.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بوضع تقرير مجمع يتضمن كافة البيانات الخاصة بتلك المشروعات، والموقف التمويلي والتنفيذي لكل مشروع، كما وجه باستمرار وزارة الري في مضاعفة جهودها فيما يتعلق بتطهير الترع والمصارف.

وأكد أن الهدف من تطهير المجاري المائية ضمان وصول كميات المياه المطلوبة إلى كل المقاصد، مشيرا لأهمية العمل على الحفاظ على التوازن البيئي في المجاري المائية وفي البحيرات.

وأكد رئيس الوزراء اهتمام الدولة بقضية التوعية بالاستخدام الرشيد للمياه في مختلف المجالات، مشيراً إلى أهمية بذل جهود أكبر في هذا الإطار، أخذاً في الاعتبار الزيادة المضطردة في الاحتياجات المائية في ضوء عمليات التنمية الاقتصادية والمجتمعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك