البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"BMW" تحقق مبيعات لأكثر من 2 مليون سيارة خلال 2017

الفئات الرياضية من
الفئات الرياضية من سيارات بي إم دبليو الألمانية

حققت العلامة التجارية BMW خلال عام 2017 إرتفاعا غير مسبوق في المبيعات قدره 2,088,283 سيارة حول العالم بإرتفاع بلغ 4,2% عن العام الماضي.

وسجلت BMW مبيعات قياسية العام الماضي بدعم من الطلب القوي على السيارات الرياضية متعددة الأغراض، و تحتفظ BMW بالصدارة من حيث مبيعات السيارات الفاخرةعلى مستوى العالم لما يقرب من 10 سنوات.

وتحظى سيارات BMW الألمانية الفاخرة بشعبية طاغية على المستوى المحلي داخل مصر منذ سنوات طويلة نظرا لما تتمتع به من إمكانيات متطورة ومراعاتها أقصى درجات و معايير السلامة والأمان بجانب عوامل الترفيه و الرفاهية.

وتحرص دائما المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW في مصر على طرح مختلف طرازات العلامة الألمانية داخل مصر، إذ يأتي عام 2018 ليشهد السوق المصري تواجد عدة طرازات مختلفة للعلامة الألمانية الفارهة مدعمة بتقنيات الأداء المتطور، تأتي على رأس تلك الطرازات سيارات الفئه الثالثة ثم الفئة الخامسة والسابعة.

وفي مصنع المجموعة البافارية للسيارات بمدينة السادس من أكتوبرالذي استطاع أن يحصل على تقييمات تنافس أكبر مصانع BMW حول العالم وتتفوق على كثير منها في كثيرمن الأحيان، تجري عمليات تجميع محلية لكل طرازات الفئة BMW X في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك