البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

اجتماع بين "التخطيط" ووفد الأمم المتحدة لمناقشة برنامج الإصلاح الاقتصادي .. غدا

هالة السعيد - وزيرة
هالة السعيد - وزيرة التخطيط والمتابعة

تعقد الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اجتماعا مع وفد الأمم المتحدة، لمناقشة فرص دعم مكاتب الأمم المتحدة لمهام وخطط الوزارة والتي تسعى لتلبية احتياجات المواطن المصري من حيث توجيه موارد الدولة للخدمات الأساسية على الوجه الأمثل.

ويناقش الاجتماع، الذي يعقد غدا الخميس، المتابعة الدقيقة لمدى تنفيذ أهداف خطط الوزارة وربطها مع أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، والأهداف التنموية للأمم المتحدة.

يأتي ذلك الاجتماع في إطار سعي وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري إلى تعزيز أواصر التعاون مع منظمة الأمم المتحدة ومكاتبها في مصر لدعم جهود الوزارة في تحقيق مهامها وأهدافها إلى جانب تحسين الكفاءة العامة.

وتعتزم وزارة التخطيط بالتعاون مع الوزارات المعنية القيام بتحديد عدد من المشروعات ذات الأولوية للتعاون بصددها مع مكاتب الأمم المتحدة للاستفادة من خبراتها، لتعزيز كفاءة عملية تنفيذ الخطط العامة والاستثمارية للدولة، وتحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

ومن المقرر أن يشارك في الاجتماع ممثل سكرتير عام الأمم المتحدة في مصر والمنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ورؤساء مكاتب منظمة العمل الدولية، ومنظمة الصحة العالمية، وعدد من ممثلي صندوق الأمم المتحدة للسكان، برنامج التنمية الصناعية التابع للأمم المتحدة، وبرنامج الأمم المتحدة للمرأة، وصندوق الأمم المتحدة للطفولة، وممثلي وزارة الخارجية، ووزارة التنمية المحلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك