البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"البنك الأهلي": 4 ملايين جنيه لوحدة الطوارئ الخارجي بمستشفى عين شمس التخصصي

افتتاح وحدة الطوارئ
افتتاح وحدة الطوارئ بمستشفى عين شمس التخصصي

افتتح الأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وحدة الطوارئ والحوادث الخارجية بمستشفى عين شمس التخصصي، بمساهمة 4 مليون جنيه من البنك.

حضر الافتتاح الأستاذ الدكتور علي الأنور مدير عام مستشفى عين شمس التخصصي، ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاتصال المؤسسي وبرامج دعم المجتمع بالبنك الأهلي المصري.

وقال الأستاذ الدكتور علي الأنور إن وحدة الطوارئ والحوادث الخارجية تستقبل ما يقرب من ألفي حالة شهريا يتم تقديم كافة الخدمات الطبية لها بمختلف التخصصات طوال أيام الأسبوع وعلي مدار 24 ساعة يومياً، مؤكدا أن الوحدة تشمل كافة التخصصات الطبية بالإضافة إلى 13 سرير طوارئ.

وأكد هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي أن البنك قد ساهم في تطوير وتجديد الوحدة بتكلفة قدرها4 مليون جنيه وذلك استمرارا لما بدأه في تطوير المستشفى حيث تم تطوير وحدة الكلى بها والتي ساهمت في علاج آلاف المرضي بدقة وكفاءة، وتأتي تلك المساهمات في إطار دور البنك في دعم وتطوير القطاع الصحي في مصر والتي بلغت حتى الآن حوالي 750 مليون جنيه وجهت لتغطي العديد من المستشفيات لتخدم أكبر قاعدة من المرضى بمختلف المحافظات، وذلك استكمالا لدوره المستمر والمتنامي في مختلف مجالات المسؤولية المجتمعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك