البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"مميش" يبحث مع وفد صيني فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية للقناة

الفريق مهاب مميش
الفريق مهاب مميش - صورة ارشيفية

بحث الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة خلال لقائه اليوم الاثنين، مع وفد صيني برئاسة شيي زينج يي، رئيس مجلس حكومة مدينة "يانج زو" فرص الاستثمار في القناة.

وأكد مميش خلال اللقاء أن مصر قدمت للعالم في الفترة الأخيرة، نموذجاً رائدا لمعنى التحدي والإصرار، وذلك بإنجازها مشروع قناة السويس الجديدة في وقت قياسي، وبمعدلات تكريك هي الأعلى عالميا ، منوها بأن إنجاز هذا المشروع تم بأيدي مصرية خالصة وبفكر وتخطيط وكذلك تمويل مصري، ممايثبت للعالم أجمع قدرة مصر على استعادة مكانتها بفضل أبنائها وشعبها.

واستعرض  مميش  خلال اللقاء الفرص الاستثمارية التي يتضمنها مشروع التنمية  بمنطقة القناة ، معربا عن أمله في قيام شركات صينية جديدة بإنشاء مناطق صناعية لوجستية بمنطقة القناة، وعلى رأسها دخول شركة "كوسكو" الصينية منطقة شرق بورسعيد، والتي تعد إضافة لكلا الجانبين، وتسهم في رفع “تصنيف” المنطقة .

وأشاد رئيس الوفد الصيني ، بجهود هيئة قناة السويس بإنجاز مشروع مهم للعالم أجمع مثل قناة السويس الجديدة ، في وقت قياسي، مؤكدا أن هذا المشروع سيعمل على دعم القيمة التسويقية لمشروع التنمية، وما يتضمنه من فرص استثمارية، معربا عن أمله في أن تشهد العلاقات بين البلدين مزيداً من التعاون في الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك