البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"راشد" يجري جولة تفقدية لكنائس مصر القديمة مع وفد "حج الفاتيكان"

وزير السياحة خلال
وزير السياحة خلال لقاءه بوفد الفاتيكان

قام يحيى راشد وزير السياحة اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية مع الوفد المسئول عن ملف الحج بالفاتيكان لمنطقة كنائس مصر القديمة ضمن الأماكن التى سيشملها برنامج الحج السياحى إلى مصر.
 
ويأتى ذلك فى ضوء الاهتمام الذى توليه وزارة السياحة لملف إحياء مسار العائلة المقدسة إلى مصر والاعداد الجيد للترويج السياحى للأماكن التى سيشملها برنامج الحج إلى مصر.

وبدأت الزيارة بتفقد، وفودي مؤسسة "Opera Romana Pellegrinaggi" والاعلام الايطالي، المسرح الرومانى الملحق بالكنيسة المعلقة، ثم قاموا بزيارة الكنيسة المعلقة التى تعتبر أول نقطة فى مسار العائلة المقدسة، ثم توجهوا بعد ذلك لزيارة كنيسة أبى سرجة والمغارة، ودير الشهيد مارجرجس.

والتقى الوفد خلال الزيارة بنيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام والنائب البابوى بمنطقة مصر القديمة، وأشار الأنبا يوليوس إلى الأمن والأمان الذى تتمتع به مصر، والتكثيف الأمنى الذى تشهده كافة الكنائس المصرية، موضحا أن الإرهاب موجود فى كل دول العالم ولا فرق بين مسلم ومسيحي، وأن مصر تفتح ذراعيها لكافة السائحين من كافة دول العالم.

ومن جانبهم أعرب الوفد عن سعادتهم بهذه الزيارة، وإعجابهم بالأماكن المقدسة التي قاموا بزيارتها ، مشيرين إلى أهمية الزيارة الايجابية التى قام بها البابا فرانسيس بابا الفاتيكان لمصر مؤخرا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك