البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"التجاري وفا بنك إيجيبت" يشارك فى معرض ومؤتمر "Cairo ICT 2017"

التجاري وفا بنك مصر
التجاري وفا بنك مصر - صورة ارشيفية

يشارك "التجاري وفا بنك إيجيبت" في معرض ومؤتمر Cairo ICT في دورته الـ 21 كراعي ذهبي، ورعاية مسابقة "الملتقى الثاني لإبتكارات المستقبل" INNOVATION ARENA والتي تتضمن مشاركة 50 مجموعة من الشباب المبتكرين وأصحاب الأفكار الواعدة في سباقات متتالية في مجالات الصحة والتعليم والتواصل الإجتماعي والمدن الذكية والمدفوعات الرقمية وتطبيقات الإلكترونية تخدم المجتمع ككل.

وتأتي رعاية البنك للمسابقة والجوائز الثلاثة في إطار دعم المبتكرين والتواصل المباشر معهم، كما يشارك البنك بجناحين في "قسم الشمول المالي والرقمي"  و"ساحة الإبتكار" حيث يؤكد تواجده في خدمات دعم الشمول الرقمي والشمول المالي. 

وقالت هلا صقر العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت، أن مشاركة البنك هذا العام، تتزامن مع بدء العمل بالعلامة التجارية الجديدة والتي تمثل أول وأكبر المشاركات التي يقوم بها البنك من حيث رعاية الأحداث الهامة في السوق المصري، كما ألقت الضوء على ريادة مجموعة التجاري وفا بنك في مجال الإبتكار والحلول التكنولوجية كأداة فعالة في تحقيق أهداف الشمول المالي. 

وأضافت فى - بيان صحفى - ان أهداف البنك المستقبلية تتمثل فى إستقدام التقنيات المتطورة والقنوات البديلة  في مصر لخدمة وتوسيع قاعدة العملاء ومساندة مبادرة الشمول المالي. 

من جهته، أكد عبد الرفيع الهاشمي  رئيس قطاع التجزئة المصرفية والأعمال أن البنك يهدف لخدمة قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة وتحقيق التنمية الإقتصادية المستهدفة.

وأضاف ان البنك قام بوضع إستراتيجية محكمة وخارطة طريق للعمل خلال السنوات الخمس المقبلة، وتقديم كافة الخدمات المالية عبر جميع القنوات المتعددة للافراد والمؤسسات، بالاضافة لدعم الإبداع والإبتكار ورواد الاعمال . 

كما تدير سارة إبراهيم  رئيس قطاع التسويق والشئون المؤسسية ، ندوة بعنوان "كن مبدعاً في تسويق تطبيقك" وتشارك نانسي بسيوني ، مدير إدارة القنوات الرقمية والبديلة بالتجاري وفا بنك إيجيبت في لجنة تحكيم المسابقة.

ويقام حفل توزيع جوائز الإبتكار في يوم 6 ديسمبر 2017 في تمام الساعة الخامسة مساءاً عن طريق منظمي كايرو ICT وفريق الإدارة من التجاري وفا بنك إيجيبت بساحة الابتكار.

يذكر أن أعضاء الفريق الإداري للبنك يشاركون في الجلسات الخاصة بمؤتمر ICT Cairo والحلقات النقاشية ضمن فعاليات المؤتمر وهم: عبد الرفيع الهاشمي – رئيس قطاع التجزئة المصرفية وقطاع الأعمال وشادي كمال – رئيس قطاع شئون الإدارة التنفيذية والاستراتيجية وأمنية النصيري – مدير إدارة بقطاع العمليات و نانسي بسيوني - مدير إدارة القنوات الرقمية والبديلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك