البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر: إنشاء مدينة ترفيهية في مطروح باستثمارات 3 مليار دولار

سحر نصر - وزيرة الاستثمار
سحر نصر - وزيرة الاستثمار و التعاون الدولي

قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي إن اجتماع رئيس الوزراء اليوم ناقش حوافز الاستثمار في عددٍ من المحافظات ومنها محافظة مطروح.

وأضافت نصر في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن محافظ الوادي الجديد قدم جميع الفرص الاستثمارية للبدء في تحقيق هذه العقود، مشيرة إلى أننا حريصين على تنمية مستدامة في محافظة مطروح.
 
وأضافت وزيرة الاستثمار في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن الحكومة حريصة على مشاركة القطاع الخاص في جميع المشروعات ومتابعة نتائج برنامج الإصلاح الاقتصادي. 

وفي نفس السياق قال علاء أبو زيد محافظ مطروح إن مشروع المدينة الترفيهية في مطروح أمريكي سعودي باستثمارات تصل إلى ٣ مليارات دولار.

وأكد أبو زيد في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن هناك استثمارات في ٢١ مشروعا شملهم المؤتمر الاقتصادي في مطروح باستثمارات ١٦٥ مليار جنيه. 

وأضاف أبو زيد على هامش اجتماعه بالمهندس شريف إسماعيل بحضور الدكتورة سحر نصر أن مشروع المدينة الترفيهية على مساحة ٥٠٠٠ فدان باستثمارات أمريكية سعودية قيمتها ٣ مليارات دولار. 

وأشار اللواء علاء أبو زيد إلى أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لأن يكون أي تجمعات استثمار سياحي خلف البحر بنحو 250 مترا على الأقل بالمحافظة، إذ يكون حرم البحر 120 مترا ويكون هناك مشاية كبيرة عرض 50 متر ثم طريق مزدوج 50 متر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك