البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

"الأعمال المصري الأوروبي" يبحث زيادة الاستثمارات اليابانية بمصر غدًا

مجلس الأعمال المصري
مجلس الأعمال المصري الأوروبي

ينظم مجلس الأعمال المصري الأوربي، ندوة موسعة غدًا الأحد، لبحث سبل اجتذاب مزيد من الاستثمارات اليابانية إلى مصر وتحفيزها وتذليل ما قد تواجهه من صعوبات، بالمشاركة مع مجلس الأعمال المصري الياباني ورابطة رجال الأعمال اليابانيين والشعبة العامة للمستثمرين وبحضور كبار المسئولين بوزارة الاستثمار وعدد كبير المستثمرين اليابانيين والمصريين وممثلي هيئات الجايكا والجيترو بمصر.

وتناقش الندوة فرص الاستثمار المتاحة للشركات اليابانية خصوصًا في مشروعات مصر القومية، وتنمية محور قناة السويس، والفرص المتاحة للاستثمار في الصناعة، والزراعة، والخدمات ،خاصة وأن مصر تمثل بوابة للشركات اليابانية الراغبة للإنتاج بمصر والتصدير بدون جمارك لأسواق 70 دولة أفريقية وعربية وأوروبية.

ونوه المجلس في – بيان صحفي – اليوم السبت، بأن الندوة تأتي في إطار الإعداد لعقد منتدى استثماري مصري باليابان للترويج لمناخ وفرص الاستثمار المتاحة والذي من المقرر أن يعقد قبل نهاية العام الحالي.

يذكر أن مجلس الأعمال المصري الأوربي يعقد غدًا لقاء أيضا مع جيامباولو كانتينى سفير إيطاليا الجديد بمصر ، لبحث أفاق العلاقات المصرية الإيطالية في ضوء ما تتمتع به هذه العلاقات من خصوصية عبر التاريخ، ووجود مصالح كبيرة متبادلة اقتصاديا وتجاريا واستثماريا وسياسيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك