البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الصحة: إصابة 9 مجندين باختناق في حريق السوق التجاري بإدفو

المصدر

قال الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان، إن 9 مجندين تابعين للحماية المدنية بأسوان أصيبوا باختناقات فى الحريق الذى شب صباح اليوم فى عشرات من المحال التجارية بالسوق التجارى بمدينة أدفو شمال أسوان، إلى جانب احتراق عدد من الأبنية السكنية.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بأسوان، في تصريحات اليوم، أنه تم على الفور نقل المصابين إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة، مشيرا إلى أن حالتهم جيدة حيث تعرضوا للاختناقات نتيجة لاستنشاقهم الأدخنة المتصاعدة من الحريق.

وتابع أن مديرية الصحة دفعت بنحو 28 سيارة إسعاف فى موقع الحادث، منها 17 سيارة بالقرب من موقع اشتعال النيران والحريق، و11 سياراة أخرى على بعد 2 كيلو من محيط الحريق.. مؤكدا أنه يشرف حاليا على غرفة عمليات تم تشكيلها على مستوى قطاع الصحة بالمحافظة للمعاونة فى جهود احتواء تداعيات الحريق.

وكان حريق هائل اندلع صباح اليوم الأربعاء بالسوق التجارى فى مدينة إدفو بأسوان، وأتت النيران على عشرات المحال التجارية والتى جار حصرها وتقدير الخسائر إلى جانب وصولها إلى 4 عمارات سكنية، وانتقل المحافظ مجدى حجازى إلى موقع الحريق، وتم الدفع بطائرة هيلوكوبتر تابعة للقوات المسلحة و25 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك