البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تفاصيل زفاف ميسي في الأرجنتين غدا.. وشركة إسرائيلية تؤمن الاحتفال (صور)

ميسى وأنطونيلا -
ميسى وأنطونيلا - صورة أرشيفية

يستعد نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الأسباني ليونيل ميسي  لإقامة حفل زفاف ضخم يقام غداً الجمعة في مسقط رأسه بمدينة روزاريو في حضور 260 مدعوا، بينهم عدد من زملائه في النادي الكاتالوني. 

ويحتفل ميسي الذي أتم عامه الثلاثين، بعقد قرانه على  انطونيلا روكوتزو صديقته لفترة طويلة  وأم ولديه تياجو- 4 أعوام- ، وماتيو البالغ من العمر سنة واحدة، وكلاهما ولدا في برشلونة، في حفل تضم لائحة المدعوين اليه لاعبين مثل الأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، بالإضافة الى جيرار بيكيه وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا.

ويقيم المدعوون في "سيتي سنتر"، وهو مجمع فخم يضم فندقا وكازينو ، حيث يضم حفل الزفاف عددا من الأطباق التقليدية المحلية مثل معجنات "امبانادا"، وحساء "لوكرو" واللحوم المشوية التقليدية في الأرجنتين.

و يحيي الحفل فريقا البوب الأوروجويانيان "رومباي" و"ماراما" بالإضافة إلى المغنية كارينا، زوجة لاعب منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي الإنجليزي سيرخيو أجويرو.

وتقدم نحو 155 إعلاميا بطلبات للحصول على إذن بتغطية الحدث، لكن تم تحذيرهم بأنهم لن يتمكنوا من الوصول إلى الضيوف.

وتتولى  شركة أمن إسرائيلية متخصصة تأمين حفل الزفاف بجانب السلطات الأرجنتينية ، بقوة تضم 300 جندي، برئاسة قائد عسكري سابق بالجيش الأرجنتيني، حيث تم إخلاء المحيط الخاص بالفندق من العمال، مساء أمس الأربعاء، بعدما انتهوا من أعمال الصيانة، وتنظيف وتجميل الطرق المؤدية والمحيطة بالفندق.

ويعتبر ضمان الأمن هو الهاجس الأول للسلطات الأرجنتينية فيما يتعلق بحفل زفاف نجم نادي برشلونة الإسباني، ولذلك سيكون هناك تعاون كبير في هذا الشأن بين سلطات مدينة روزاريو وسلطات إقليم سانتا في، بالإضافة إلى فريق الأمن الإسرائيلى الخاص .

وتشتهر مدينة روزاريو بعشق كرة القدم و أنجبت ارنستو "تشي" جيفارا، أحد رموز الثورة الكوبية،وسيزار لويس مينوتي مدرب منتخب الأرجنتين في عام 1978 ، ولاعبون حاليون مثل أنخل دي ماريا وخافيير ماسشيرانو.

وتعد روزاريو، الواقعة على ضفاف نهر بارانا، والتي تبعد 300 كيلومتر عن العاصمة الأرجنتينية بيونيس آيرس، مدنية تكثر فيها حوادث العنف، والتي تنشأ عادة من الصراع القائم بين عصابات الإتجار بالمخدرات.

ويبعد الحي الأكثر خطورة في مدينة روساريو، والمسمى لاس فلوريس، بضع مئات من الأمتار عن الفندق الذي سيقيم فيه النجم الأرجنتيني حفل زفافه على صديقته أنتونيلا روكوزو.

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن خلو قائمة المدعوين لحفل زفاف ليونيل ميسي، نجم برشلونة من اسم أسطورة كرة القدم العالمية الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك