البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

محافظ مطروح: 75 مليون جنيه تكلفة محطة محولات بالكيلو 29

محافظ مطروح اللواء
محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد

يتفقد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، غدًا الأحد، محطة محولات شرق مطروح الجديدة، بالكيلو 29 على الطريق الساحلي؛ للوقوف على آخر الاستعدادات للانتهاء منها خلال الصيف الحالي، بسَعة 25 ميجا فولت / أمبير، حيث تم الانتهاء من الأعمال المدنية ووصول المحوّل وتركيبة بالموقع، وجارٍ تركيب الملحقات والتوصيلات الخاصة بالمحول. 

وقال المحافظ، في تصريحات له، اليوم السبت، إن التكلفة الإجمالية للمحطة تبلغ 75 مليون جنيه، منها 50 مليونًا تكلفة الكابلات، و25 تكلفة إنشاء المحطة، بالإضافة إلى تخصيص المحافظة 10 أفدنة لإنشاء المحطة.

وأشار إلى أن مساهمة المحافظة فى المحطة الجديدة تبلغ 22 مليون جنيه، والجهاز التنفيذى لمياه الشرب 18 مليونًا، و10 ملايين شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، و25 مليونًا من الشركة المصرية لنقل الكهرباء. 

وأضاف أبو زيد أن المحطة الجديدة ستكون أحد المصادر البديلة عند الطوارئ لمحطة الألبان التى تغذّي المدينة حاليًّا، كما أنها ستعمل على تغذية المشروعات التنموية وتوصيل التيار الكهربائى لمحطة تحلية مياه الرميلة 2 و3.

وتابع: "نعمل على تحقيق وتنفيذ رؤى رئيس الجمهورية بتوفير كل الخدمات للمواطنين والقضاء على أي مشكلات تواجههم من خلال مشروعات بدأت خلال العامين الماضيين".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك