البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

مصري في إيطاليا يحصل على 3500 يورو مستحقاته وديا

محمد سعفان، وزير
محمد سعفان، وزير القوى العاملة

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بميلانو- نجح فى تسوية الخلافات العمالية مع أحد أصحاب الأعمال بإيطاليا، لصرف مستحقات عامل مصري متأخرة منذ عام، بلغت إجمالها مبلغ 3500 يورو، أي ما يوازي نحو70000 جنيه.

وكان الوزير كلف مكتب التمثيل العمالى بميلانو بمتابعة مشكلة المواطن "م.ع.أ.ش" من بلبيس محافظة الشرقية ويعمل في مجال المعمار، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.

وأوضح "سعفان" أنه تلقى تقريرا عاجلا من المستشار العمالى بميلانو عزت عمران، أكد فيه أن المكتب قام بالتواصل مع صاحب العمل لحل المشكلة وديا بعد أن وصلت الخلافات بين الطرفين إلي تحرير محاضر متبادلة في أقسام الشرطة ، وأنه علي مدار شهر بالكامل تم التواصل والتوسط بالاتفاق الودي بين الطرفين،  وبناءً عليه حصل العامل علي مبلغ 3500 يورو منهم  1000 يورو نقدا، و2500 يورو بشيك، أي ما يوزاي حوالي  70000 جنيه.

وأضاف تقرير مكتب التمثيل العمالي، أنه بناء علي توجيهات السفير  أحمد شاهين القنصل العام بميلانو، قام المستشار العمالي باصطحاب العامل وصاحب العمل إلي قسم الشرطة للتنازل المتبادل عن المحاضر، وقاما بتوجيه الشكر للوزير والسفير. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك