البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

السيسي يوافق على منح 2,5 فدان لـ 978 أسرة في قنا

غادة والى وزيرة التضامن
غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وافق على نتائج اللجنة المشكلة لمنح أسر قرية المراشدة 2,5 فدان لكل أسرة انطبقت عليها الشروط وعددها 963 أسرة أضيف إليهم 15 أسرة أخرى لم ينطبق عليهم شرط الإقامة خمس سنوات متصلة تقديرا لظروفهم ليصبح الإجمالي 978 أسرة.

وأضافت "والي" في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس كان كلف القوات المسلحة بتدبير باقي المساحة وقدرها 1000 فدان والتي كان قد وعد بتوزيعها على أهالي قرية المراشدة خلال افتتاح سيادته للصوامع بالقرية مؤخرا.

وأوضحت أنه من ضمن المستحقين 53 أسرة تعولها إمرأة و27 أسرة من ذوي الإعاقة، وهي الفئات التي كانت وزارة التضامن أوصت بأولويتهم ضمن الشروط.

يذكر أنه تم عقد اجتماع بتاريخ 2017/5/18 بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لمناقشة الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من المساحة المقررة 1000 فدان بناحية المراشدة، وهي الشروط التي اقترحتها اللجنة المشكلة من مديرية الزراعة وإدارة الأملاك بها ومديرية التضامن الاجتماعي ورئيس مدينة الوقف وإدارة التخطيط العمراني بالمحافظة حيث تم مناقشة الشروط وإقرارها ووضع جدول زمني للتنفيذ على أن ترسل النتيجة خلال أسبوع واحد ويتم عقد اجتماع لإقرارها يوم 2017/5/29.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك