البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

"التضامن" تسلم 40 ألف جنيه لكل مصاب في حادث المنيا

احد المصابين في حادث
احد المصابين في حادث المنيا

زارت لجنة من وزارة التضامن الاجتماعي المصابين في حادث المنيا الإرهابي، اليوم الثلاثاء، في مستشفى معهد ناصر للاطمئنان على استقرار حالاتهم الصحية.

كانت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، نسّقت مع وزير الصحة وإدارة المستشفى لإتاحة الدعم النفسي للمصابين، لمساعدتهم على التعامل مع الحالة النفسية المصاحبة للحادث، واستلم كل مصاب الشيك الخاص به وقيمته ٤٠ ألف جنيه، تقدمها وزارة التضامن للمصاب الذي مضى عليه ٧٢ ساعة في المستشفى.

وفيما يخص الشهداء تم اتخاذ إجراءات إعلام الوراثة، لصرف تعويض قيمته ١٠٠ ألف جنيه لأسرة كل شهيد، بالإضافة إلى المعاش الاستثنائي لضحايا الإرهاب من المدنيين.

وكان مجلس الوزراء أقر مقترح وزيرة التضامن الاجتماعي بصرف تعويضات لضحايا الحادث الإرهابي بقيمة ١٠٠ ألف جنبه لكل شهيد، و٤٠ ألف لكل مصاب قضى أكثر من ٧٢ ساعة بالمستشفى، ومعاش استثنائي بقيمة ١٥٠٠ جنيه لأسرة كل شهيد من المستحقين وفقا لإعلام الوراثة.

يذكر أن وكيل أول وزارة التضامن كمال شريف سلم شيكات التعويض لإجمالي ١٤ حالة مصابة، ١٣ في معهد ناصر وحالة واحدة في مستشفى الجلاء.

وأكد مدير مستشفى معهد ناصر أن هناك حالة جديدة وصلت، صباح اليوم الثلاثاء، للطفلة "إلاريا رضا فاروق" وعمرها ٤ سنوات، وكانت في مستشفى العدوة بالمنيا مصابة بقطع في الفخذ اليمنى وفقدت والديها وجدتها في الحادث الإرهابي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك