البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

"أبو مازن" لترامب: مشكلتنا ليست مع الدين اليهودي

ترامب وأبومازن
ترامب وأبومازن

تعهد الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، اليوم الثلاثاء، في مدينة بيت لحم الفلسطينية، بالقيام بكل ما بوسعه من أجل التوصل إلى اتفاق سلام بين إسرائيل والفلسطينيين، وفقا لـ"بي بي سي العربية".

وقال ترمب في مؤتمر صحافي مشترك مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، "ندعو من بيت لحم لمستقبل آمن، فلا بد من قدوم السلام ونحتاج العزيمة لتحقيقه".

وأضاف "أنا ملتزم بمحاولة التوصل إلى اتفاق سلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وأنوي القيام بكل ما بوسعي لمساعدتهم على تحقيق هذا الهدف".
وتابع "سأعمل على دعم الاقتصاد الفلسطيني بالتعاون مع عباس".

وتحدث ترمب عن القمم الثلاث في الرياض مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وقال "اجتماع الرياض كان تاريخياً والملك سلمان شديد الحكمة"، وأضاف "نتائج مرجوة وعظيمة في قمة الرياض".

من جهته، قال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، لترامب، "نتمنى عقد صفقة سلام تاريخية مع إسرائيل"، كما شدد على مواصلة العمل على محاربة الإرهاب في منطقتنا والعالم.

وأضاف عباس "بالأمس خلال زيارتكم التاريخية للقدس الشرقية المحتلة، رأيتم أن الصراع ليس بين الأديان بل نحرص على فتح باب الحوار مع الجميع، مشكلتنا هي الاحتلال والاستيطان وعدم اعتراف إسرائيل بدولتنا"، مؤكداً "أن مشكلتنا ليست مع الدين اليهودي وإنما مع الاحتلال".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك