البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

محافظ الأقصر يبحث مع وفد صيني تطوير المناطق الصناعية

محافظ الأقصر محمد
محافظ الأقصر محمد بدر

بحث محافظ الأقصر محمد بدر، مع وفد من المستثمرين الصينيين، سبل دعم المناطق الصناعية بالمحافظة، عبر طرح الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة أمام رجال الأعمال والشركات الصينية، بما يعزز أوجه التعاون والشراكة بين البلدين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بديوان عام محافظة الأقصر مع "وينج هو" رئيس جمعية المستثمرين الصينيين في مصر والوفد المرافق له من رجال الأعمال وكبار المستثمرين من الصين، بحضور رئيس مدينة القرنة اللواء سعد البدري.

وأكد المحافظ خلال اللقاء عمق العلاقات بين البلدين وما تحقق من نتائج خلال العام الماضي الذي أطلق عليه العام الثقافي المصري الصيني، والذي انطلقت فعالياته من الأقصر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس الصيني، شي جين بينغ، العام الماضي.

استعرض محمد بدر، مع الوفد الصيني، الفرص الاستثمارية المتاحة، وأطلعهم على المقومات والإمكانيات التي تتمتع بها الأقصر وتتميز بها دون غيرها من المحافظات، معربا عن ترحيبه بالتعاون في مجال الاستثمار مع رجال أعمال ومستثمرين صينيين لما تمثله دولة الصين من تقدم ونمو اقتصادي متميز.

وقال رئيس جمعية المستثمرين الصينيين في مصر أنهم يستكشفون فرص الاستثمار في مختلف المجالات بالمحافظة وتنويع الأسواق، معبرا عن رغبتهم فيما يتعلق بتنويع الاستثمارات وتعزيز التبادل الحضاري والثقافي والتجاري مع مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك