البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

رسميًا .. " كيان إيجيبت" المستورد الحصرى لسيارات ومنتجات "سكودا"العالمية

شعار سكودا العالمية
شعار سكودا العالمية - صورة أرشيفية

وقع في 3 أبريل الجارى اتفاقًا مشتركا بين  بين "سكودا" و "كيان ايجيبت" ، ليكون المستورد الحصرى فى إطار المعايير العالمية المبرمة من قبل سكودا اوتو، لتوزيع منتجات "سكودا" في جمهورية  مصر العربية.

وتشمل الاتفاقية بيع السيارات وقطع الغيار والملحقات وجميع الخدمات فى مصر.

تأتي اتفاقية الشراكة  بين سكودا أوتو و كيان ايجيبت  في وقت صعب، حيث يواجه سوق السيارات العالمي العديد من التحديات، بينما يسعى سوق السيارات في مصر بقوة للتعافي ما بعد ثورة 2011

لدينا ثقة متبادلة في الإصلاحات المالية و النقدية الطموحة التي تقوم بها الحكومة المصرية.

وتعتزم الشركة طرح خطط وتوقعات كبيرة لعملائنا الحاليين والمحتملين في مصر.

بدأت كيان إيجيبت في الشهور الماضية في خدمة عملاء سكودا بشكل فعال و تقديم خدمات ما بعد البيع  و خدمة الضمان وفقًا لمعايير سكودا  و ستواصل التزامها في خدمة جميع عملاء سكودا الحالين و الجدد في مصر.

بدأت كيان ايجيبت بالفعل فى عملية تقييم موزعى سكودا السابقين، وسوف تتخذ قرار بشأن الموزعين الذين بإمكانهم خدمة عملاء سكودا في مصر بشكل صحيح وفقا لمعايير التي وضعتها "سكودا أوتو"

كما حددت كيان ايجيبت الموزعين الذين سيعملون في المستقبل، وسوف تقوم بالتعاون مع سكودا أوتو في إنشاء شبكة موزعين محترفة لتكون معيارا جديد في السوق المصرية. و تقديم تجربة متميزة العملاء.

وستطرح "سكودا أوتو " و " كيان ايجيبت " االموديلات الجديده  من منتجات "سكودا" و التى تشمل "New KODIAQ "و"New SUPERB" و"New OCTAVIA"و"New FABIA"ولاحقا يتم عرض "New RAPID" و"New YETI" .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك