البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"إي- فاينانس" تعقد مؤتمرها السنوي الخامس للدفع والتحصيل الإلكتروني

إبراهيم سرحان رئيس
إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة "إي-فاينانس"

عقدت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إي - فاينانس"، اليوم الأربعاء، المؤتمر الخامس للدفع والتحصيل الإلكتروني الحكومي تحت رعاية وزير المالية عمرو الجارحي، وذلك لمناقشة سبل دعم الاقتصاد الوطني من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني.

وأكد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة "إي-فاينانس"، على أهمية انعقاد هذا المؤتمر الذي يحرص الجميع على المشاركة فيه من الأطراف المعنية والمهتمة بمنظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني منوها الى القرار الجمهوري رقم 89 لسنة 2017 للرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل المجلس القومي للمدفوعات والدور الذي يقوم به مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني من خلال الخدمات التي يقدمها لوزارة المالية والتي تشمل خدمات تحصيل مستحقات الضرائب "ضرائب الدخل-القيمة المضافة" وخدمات تحصيل مستحقات الجمارك وخدمات تحصيل مستحقان الضرائب العقارية وخدمات الدفع الإلكتروني سواء للمرتبات أو الموردين.

وقال سرحان إنه بفضل مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني نجحت "إي-فاينانس" في أن تتصدر شركات الدفع والتحصيل الإلكتروني بعد تجهيزه على أعلى مستوى وضخ ملايين الجنيهات في بناء بنية تحتية متطورة تتمثل في مركز رئيسي وآخر احتياطي يحتوي كل منهما على أحدث الأجهزة والخوادم لتقديم أفضل مستوى من الخدمات وفقا للمواصفات العالمية وقواعد البنك المركزي.

وأضاف أن "إي- فاينانس" تحرص للعام الخامس على تنظيم المؤتمر والذي يهدف إلى تبادل الأفكار وتطوير وسائل الدفع والتحصيل الإلكتروني بما يحقق تحسين السياسات المالية والنقدية وفق أحدث القياسات العالمية وذلك لخدمة الاقتصاد المصري والتيسير على المتعاملين مع الحكومة المصرية.

وأشار إلى أن الشركة خلال الأعوام السابقة طورت أساليب الدفع والتحصيل الإلكتروني بما يتواكب مع النظم المالية والمحاسبية الحكومية من جهة وما يتلاءم مع النظم المصرفية والبنكية من جهة أخرى.

وأكد سرحان حرص الشركة من الاستفادة من البنية التحتية لمساندة الحكومة متمثلة في وزارة المالية ﻹتاحة وسائل الدفع والتحصيل الإلكتروني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك