البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الداخلية: ضبط طن مخدرات وسقوط 3 تشكيلات عصابية

الداخلية - صورة أرشيفية
الداخلية - صورة أرشيفية

شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي حملة موسعة لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.

وأسفرت جهود الحملة، التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية والتي أشرف عليها اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام خلال 24 ساعة، عن ضبط 198 قضية مخدرات ضُبط خلالها 951 كيلوجراما من مخدر البانجو و31 كيلوجراما من مخدر الحشيش و2 كيلوجرام من مخدر الهيروين و505 كيلوجرامات من مخدرى الأفيون والفودو و33 ألفا و265 قرصا مخدرا.

كما أسفرت جهود الحملة في مجال ضبط التشكيلات العصابية، عن ضبط 3 تشكيلات عصابية ضمت 7 متهمين ارتكبوا 6 وقائع سرقة متنوعة.

وفي مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، تم ضبط هاربين اثنين من السجون العمومية و64 متهما هاربا وجميعهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة.

وفي مجال ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة تم ضبط 5 متهمين لقيامهم بممارسة أعمال البلطجة وفرض السيطرة ، وفي مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة تم ضبط 587 دراجة نارية مخالفة.

وفي مجال إعادة السيارات المُبلغ بسرقتها تم إعادة 6 سيارات مسروقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك