البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يسعى للعودة للانتصارات أمام المقاولون والمقاصة يواجه سموحة

الاهلى والمقاولون
الاهلى والمقاولون - أرشيفية

تستأنف مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تقام مباراتان الأولى بين المقاصة وسموحة والثانية بين الأهلي والمقاولون العرب.

ويسعى الأهلي لتحقيق البطولة المحببة إليه فيحاول أن يفوز على المقاولون الذي يبحث هو الآخر عن تأمين مكانه في الجدول.

وقمت لجنة المسابقات بتعديل مواعيد المباريات من أجل إقامة مباراة المصري مع بطل نيجيريا في الكونفدرالية، حيث يلتقي الأهلي مع المقاولون في الساعة الخامسة مساء على ستاد السلام.

وكان الفريقان ألقيا في 18 مواجهة وكان الأهلي هو الأكثر فوزا بعد أن حقق الفوز في 11 مباراة، مقابل التعادل في 5 مباريات وتغلب المقاولون في مبارتين فقط.

ويرغب الأهلي بتعزيز صدارته بالفوز على المقاولون ويبلغ رصيده 46 نقطة نقطة، ولذلك يحاول حسام البدري المدير الفني تدعيم التشكيل الذي لعب به أمام الإسماعيلي ببعض اللاعبين مثل عمرو بركات ومتعب.

وأعلن حسام البدري قائمة اللاعبين لخوض مباراة المقاولون العرب، وضمت القائمة حسام غالي، وعماد متعب، وحسام عاشور، وشريف إكرامي، وأحمد عادل عبدالمنعم، ومحمد نجيب، وأحمد حجازي، وصالح جمعة، وميدو جابر، وجونيور أجايي، وفوزي الحناوي، وسعدالدين سمير، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، وحسين السيد، وعمرو جمال، ومحمد هاني، وعمرو بركات، وأحمد فتحي، ومحمد الشناوي، وعلي معلول.

في المقابل يحاول المقاولون أن يتخطوا المشكلات التي تواجه الفريق بعد أن قام مجلس الإدارة بصرف جزء من مستحقات اللاعبين والمتأخرة قبل هذا اللقاء.

ويبحث المقاولون في تحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي وتعويض الخسارة أمام الاتحاد في إفتتاح مباريات الدور الثاني ليتوقف رصيد المقاولون عند 24 نقطة.

ومن المنتظر أن يدير المباراة الحكم الدولي محمد الحنفي ويعاونه محمود أبو الرجال وسمير جمال.

وعلى ستاد الفيوم يلتقي المقاصة وصيف الدوري مع سموحة في الثانية والنصف عصرا، حيث يتطلع فريق المقاصة لتحقيق الفوز ومواصلة عروضه القوية واستعادة الانتصارات بعد تعادله الأخير أمام طنطا في افتتاح منافسات الدور الثاني من الدوري العام.

ويسعى المقاصة للثأر من فريق سموحة الذي فاز عليه في الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

في المقابل يتطلع سموحة لمواصلة عروضه القوية تحت القيادة الفنية لمؤمن سيلمان بعد الفوز على الإسماعيلي في دور الـ16 ببطولة كأس مصري وعلى الشرقية بافتتاح الدور الثاني من عمر مسابقة الدورى العام، ويحاول تحقيق الفوز للمنافسة على المراكز الأولى بالدوري.

ويعتمد مؤمن سليمان على أحمد رؤوف وبانو دياوارا وأيمن اشرف وأحمد حسن مكي وإسلام محارب وباتريك مالو ورجب بكار وأحمد حمص.

ويدير اللقاء الحكم عوض سعفان ويساعدة هشام دسوقي ومحمود رضا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك