البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس النواب: بعض قرارات البرلمان الأوروبي عن مصر تجافي الواقع

على عبدالعال -  رئيس
على عبدالعال - رئيس مجلس النواب

قال الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب إن القرارات التي أصدرها البرلمان الأوروبي خلال الفترة الأخيرة، التي تحمل بعض الانتقادات لأوضاع حقوق الإنسان في مصر تجافي الواقع فى مصر، مشيرا إلى الجهود المبذولة من أجل تحقيق التوازن بين ضمان الأمن والاستقرار وبين حماية وضمان حقوق الإنسان.

وأوضح عبد العال أن استقبال الوفد الأوروبى يأتي ضمن سلسلة اللقاءات المكثفة التي تمت خلال الفترة الأخيرة بين مسئولين من البرلمان الأوروبى ومجلس النواب المصرى، مؤكداً أن مثل هذه الحوارات المنتظمة تؤسس لنوع من التفاهم البناء بين الجانبين حول مختلف قضايا الاهتمام المشترك.

وقدم عبد العال لمحة مختصرة حول تركيبة مجلس النواب الحالي، والقوانين التي أصدرها فى مجال حقوق الإنسان وأهمها قانون بناء الكنائس، وفى المجال الاقتصادى مثل قانون القيمة المضافة، كما تطرق إلى قانون الاستثمار المزمع مناقشته خلال الفترة القادمة والذى يمنح المستثمرين الأجانب العديد من الحوافز والضمانات.

جاء ذلك خلال لقاء عبد العال اليوم وفد مجموعة الإصلاحيين والمحافظين بالبرلمان الأوروبي بحضور الدكتور أحمد سعيد رئيس لجنة العلاقات الخارجية وعلاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان وكمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي والمستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك