البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سفير ايرلندا يعرب عن إعتزازه بتوطيد العلاقات بين مصر وبلاده في كافة المجالات

لقاء محافظ اسكندرية
لقاء محافظ اسكندرية مع سفير أيرلندا

أعرب دميان كول سفير أيرلندا لدى مصر ، عن اعتزازه بتوطيد العلاقات بين مصر وبلاده، مؤكدا اهتمامه بدفع وتنمية التعاون بينهما في كافة المجالات.

ونوه "كول" إلى اهتمامه بدفع مسيرة التنمية بين البلدين وخاصة باﻹسكندرية، مشيرا إلى أنه سيدعو الشركات الأيرلندية لجذب الاستثمارات لثغر الإسكندرية باعتبارها مدينة ديناميكية سياحية لها موقع خاص مميز على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء ، مع محافظ الإسكندرية رضا فرحات، حيث تم بحث سبل توطيد العلاقات بين البلدين واستكشاف فرص لزيادة الاستثمارات بين الجانبين. 

ومن جانبه، رحب محافظ الإسكندرية رضا فرحات بسفير أيرلندا "دميان كول"، معرباً عن سعادته بزيارته للعاصمة الثانية لمصر، مؤكدا رغبته الكبيرة في توطيد العلاقات بين البلدين وإقامة علاقات التآخي بين الإسكندرية ومدينة كورك المينائية بأيرلندا.

وذكر بيان، أصدرته المحافظة اليوم، أن المحافظ أكد أن هناك فرصا جيدة للاستثمار في المحافظة، خاصة أنها تضم العديد من رؤوس الأموال ومجموعة مميزة من رجال الأعمال والغرفة التجارية، كما أن الوضع الاقتصادي بالثغر أفضل الآن بعد استقرار اﻷوضاع اﻷمنية والسياسية.

وأوضح أنه بدأ بالفعل في تخطيط الإسكندرية بشكل أوسع، لافتا إلى أن الاستثمارات في اﻹسكندرية واعدة وبها العديد من المقومات التي تجذب رؤوس الأموال ورجال الأعمال.

وأضاف أن هناك خطة لتنمية غرب اﻹسكندرية وربطها ببرج العرب الجديدة التي تعد منطقة استثمارية جاذبة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك