البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

يحيى راشد يلتقي أمين عام منظمة السياحة العالمية بلندن

يحيى راشد - وزير
يحيى راشد - وزير السياحة

واصل وزير السياحة يحيى راشد لقاءاته المهنية والإعلامية خلال مشاركته في فعاليات معرض سوق السياحة والسفر المنعقد بالعاصمة البريطانية لندن، حيث التقى الوزير الدكتور طالب رفاعي أمين عام منظمة السياحة العالمية والذي أثنى على التقدم الملحوظ في السياحة المصرية وعلى الجهود المبذوله لاستعادة حركة السياحة والتطور الذي حققته ما يؤكد استقرار المنطقة.

 وأشار رفاعي خلال اللقاء إشادة وزراء السياحة الذين شاركوا في مؤتمر المنظمة بالأقصر الأسبوع الماضي بالمنتج السياحي المصري والذي سطر قصة نجاح يحتذي بها في ظل الظروف الصعبة التي مر بها القطاع خلال السنوات الماضية.

وفي سياق متصل، التقى راشد ممثلي شركة Apollo السويدية حيث تم مناقشة أهمية وجود شركة علاقات عامة للسوق الاسكندنافي وتصحيح الصورة الذهنية عن مصر في هذه المنطقة، كما تم استعراض برنامج تحفيز الطيران للوزارة، كما تطرق اللقاء إلى حظر السفر إلى سيناء الذي تفرضه الدول الاسكندنافية.

وتناول الاجتماع  أهمية التسويق الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للمقصد السياحي المصري بالإضافة إلى بعض وسائل الترويج التقليدية والإعلان عن أجندة محددة للمناسبات السياحية المصرية وكذلك تمت مناقشة أهمية تغيير المفاهيم السائدة للدعاية والإعلان عن مصر. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك