البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"أبوغالي موتورز" تدشن أحدث وأكبر مجمع لرعاية العملاء في مصر

أبوغالى موتورز تدشن
أبوغالى موتورز تدشن أحدث وأكبر مجمع لرعاية العملاء فى مصر

دشن محمد أبو غالي العضو المنتدب لمجموعة أبو غالي موتورز بتتدشين أكبر وأحدث مجمع رعاية أعمال في مصر لبدء التشغيل بعلامة سوبارو، بحضور  موراكامي – نائب رئيس شركة سوبارو العالمية، وماهر أبوغالي رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز. 

وأوضح أبوغالي أنه في 15 نوفمبر 1999 قمنا بافتتاح مركز العبور لقطاع كرايسلر، جيب ودودج وإعطاء العملاء خدمة مميزه تختلف عن المفهوم السائد في تلك الفترة ومنذ ذلك التاريخ ونحن نعمل جاهدين على تطوير هذا المفهوم لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

وأشار إلى أن ذلك كان له الفضل في تطوير عملنا وحصولنا على التوكيلات المختلفة ومنها توكيل سيارات سوبارو اليابانية عام، 2003 وكان هذا تحد خاص لمجموعة أبوغالي موتورز وكيفية العمل على نجاح هذه العالمة المميزة في السوق المصري وحصولها على الثقة المطلوبة لكي تنمو، وكان اعتمادنا إستراتيجية الخدمة المميزه لعميل مميز وسيارة عالية الجودة بالغ الأثر وكان يؤتي ثماره يوم بعد يوم، حتى وصلت سوبارو اليابانية اليوم إلى نسبة مميزة في سوق السيارات المصري.

وقال العضو المنتدب لمجموعة أبو غالي إنه لمواكبة العصر ونحافظ على تقدمنا كان لزاما علينا التفكير في كيفية تطوير مفهوم رعايه العمال وإعطاء عمالئنا المكونين من 35000 عميل أفضل تجربه في تلبية احتياجاتهم في التنقل بصفه عامة، فخرجنا من حيز بيع وصيانة السيارات إلى آفاق أوسع وإعطائهم حلول تنقل متكاملة واعتماد على أحدث منصة تكنولوجيا من شركه SAP الألمانية تغطي جميع احتياجاتهم في مجال التنقل في مصر وفي أي مكان في العالم وذلك عن طريق توظيف كافة المنتجات المتاحة لدى الشركة متمثلة في شركة سيكست العالمية لقطاع إيجار السيارات والمتواجدة في 105 دول في العالم وخدمة لندن كاب المتميزة التي أحدثت نقلة نوعية في خدمة الانتقال في مصر. 

وكذلك قطاع موتوسيكالت KTM وزيوت بتروناس العالمية بالإلضافة لسيارات جيب وكرايسلر ودودج، وسنظل نعمل على إضافه منتجات وخدمات جديده للمجموعة لتدعيم وتطوير هذا المفهوم.

وأضاف أن مجمع رعاية الأعمال له أيضا دور مهم في الحفاظ على استثمارات عمالئنا في سياراتهم، فبالإضافه إلى ما تم ذكره من منتجات فإنه اليوم يقوم بتقديم أفضل نظام خدمة وصيانة لسيارات عملائنا بنظام آلي حديث يساعد على تخفيض التكاليف الكلية باقتناء السيارة Total Ownership Cost

في ظل ظروف صعبه وتحديات جسيمه يمر بها الاقتصاد المصري بصفة عامة وقطاع السيارات بصفه خاصة كان لنا توجه مختلف يتميز بالجرأة والقدرة على قبول تلك التحديات وتحديها ذاتها والعمل على تجاوزها ومساعدة توجه الدولة ولو بجزء بسيط في ضخ استثمارات جديده وخلق فرص العمل وذلك عن طريق التوسع في القطاع الخدمي وتقديم قيمة مضافة للسوق المحلي، وذلك بإدارة تتسم بالمرونة والفعالية والقدرة على الإبداع.

وأكد أن هذا الاستثمار يعد رسالة ودعوة رسالة ثقة قوية في الاقتصاد  المصري، ورسالة طمأنينة لشركائنا، أن السوق المصري يتعرض لأزمات لكنه يظل أكبر وأقوى سوق في أفريقيا والمنطقة العربية فنحن 90 مليون، رسالة إلى عملائنا أننا في ظل كل الظروف نقف بجانبهم ونفوم بدورنا في إعطائهم ما يستحقونه من خدمات مميزة، ورسالة أمل في غدا أفضل.

إن وجود  موراكام– نائب رئيس شركه سوبارو العالميه – معنا اليوم لهو خير دليل للعالم على أمن وأمان مصر وعلى ثقة شركاؤنا الأجانب في مستقبل الاقتصاد المصري، كما هو دعم لنا في تلك الظروف الصعبة.

ومن جانبه قال تامر قطب مدير خدمات ما بعد البيع بمجموعة أبو غالي إن  المجمع الجديد تكلفته الاستثمارية 50 مليون جنيه، وقامت بتنفيذه 15 شركة مصرية بمساحة إجمالية 6 آلاف متر مربع.

وأشار قطب إلى أن المركز الجديد سيوفر 150 فرصة عمل، ويتيح استقبال 250 فرد يوميا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك