البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"جي بي غبور أوتو" توقع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع "كريم"

جانب من توقيع اتفاقية
جانب من توقيع اتفاقية بين غبور أوتو وكريم

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، العاملة في مجال تجميع وتوزيع السيارات في مصر والشرق الأوسط، والوكيل الرسمي لسيارات هيونداي ومازدا وجيلي إمجراند وشيري، عن توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع "كريم"، المتخصصة في مجال تأجير السيارات عبر تطبيق الهاتف المحمول، لتوفير العديد من المزايا والخدمات لقائدى  سيارات "كريم" من خلال شبكة جي بي غبور أوتو لخدمات البيع وما بعد البيع المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

تهدف هذه الاتفاقية إلى توفير خصومات وعروض مميزة لقائدة سيارات "كريم" عند شراء سيارة من إحدى الماركات التي توزعها الشركة، سواءً كانت هيونداي أومازدا أو جيلي إمجراند أو شيري.  

كما تتيح أيضًا لكباتن سيارات "كريم" الحاليين إمكانية استبدال سيارتهم المستعملة أيًا كان ماركتها بسيارة من سيارات هيونداي أو مازدا أو جيلي إمجراند أو شيري، من خلال فابريكا، إحدى شركات جي بي غبور أوتو،المتخصصة في عالم السيارات المستعملة.

وتقدم جي بي غبور أوتو من خلال شركة درايف، التابعة لها والمتخصصة في تمويل السيارات، خيارات متنوعة من خدمات تقسيط السيارات الجديدةوالمستعملة بأنظمة مرنة طبقًا لاحتياجات كباتن "كريم"، بالإضافة إلى توفيرمجموعة من العروض المتميزة والخصومات الحصرية على خدمات الصيانة وقطع الغيار في جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة للشركة في أنحاءالجمهورية.

وسيتمكن جميع كباتن "كريم" من الاستفادة من خدمات الصيانة السريعة التي يقدمها مركز 360 بالمهندسين، لكافة ماركات وموديلات السيارات، بدءًا من الإطارات وكافة الخدمات المتعلقة بها، مرورًا بالزيوت والبطاريات والخدمات المتعلقة بهما، وكذلك الأعمال الميكانيكية السريعة وانتهاءًا بالكماليات والإكسسوارات ومواد التنظيف وتحسين الأداء، والخدمات الأخرى. 

وقال المهندس ماجد طوسون رئيس قطاع خدمة العملاء وتطوير شبكة الموزعين بشركة جي بي غبور أوتو أن هذه المذكرة تستهدف المنفعة العامة على جميع الأطراف متمثلة في الشركة والعميل والمجتمع ككل، وقد رأت الشركة في اتفاقيتها مع "كريم" فرصة سانحة لتحقيق أهدافها القومية وتعزيز الاقتصاد المصري بتوفير فرص عمل جديدة للشباب والحد من نسبة البطالة .

ومن جانبها قالت هدير شلبي مدير عام شركة "كريم"، " الإتفاقية مع "جي بي غبور أوتو"، تستهدف توفير المزايا الفريدة للكباتن وسياراتهم .

يذكرأن مذكرة التفاهم بين الشركتين تعد خطوة مهمة في إطار تنفيذ خطة شركة جي بي غبور أوتو في التوسع المستمر وتمديد مجال خدماتها للوصول إلى كافة العملاء من القاهرة إلى أسوان والتي تتماشى مع رغبة شركة "كريم" في الوصول لأكبر عدد ممكن من المحافظات والمدن الجديدة والخروج من دائرة محافظتي "القاهرة والأسكندرية .

وقع الاتفاقية المهندس ماجد طوسون، رئيس قطاع خدمة العملاء وتطوير شبكةالموزعين بشركة جي بي غبور أوتو، و هدير شلبي، مدير عام شركة"كريم"، في حضور ثناء عفيفي، رئيس قطاع التسويق، وكبارمسئولي الشركتين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك