البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"غبور" تفتتح أكبر مركز متكامل في أفريقيا لسيارات هيونداي بالإسكندرية

المصدر

افتتحت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي في مصر، أكبر مراكز خدمة بنظام "3s"، في الكيلو 19-20، طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي – مرغم، في إضافة جديدة لعملاء هيونداي في محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح وكفر الشيخ.

ويعد مركز "مرغم" أكبر مركز في إفريقيا يعكس مفهوم الهوية الموحدة لمراكز بيع وخدمة سيارات"هيونداي" حول العالم (GDSI)، وتم تشييده وتجهيزه وفقًا لأحدث المعايير القياسية التي تطابق المواصفات العالمية التي تعتمدهاشركة هيونداي موتور العالمية.

حضر الافتتاح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بيغبور أوتو- الدكتور رؤوف غبور، ورئيس هيونداي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مايك سونغ، كما حضره أيضًا مجموعة من كبار مسؤولي شركة جي بي غبور أوتو، على رأسهم كلمن النائب الأول للرئيس التنفيذي لسيارات الركوب ورئيس قطاعاتسيارات هيونداي، إبراهيم نجيب، ورئيس قطاع التسويق، ثناء عفيفي، ورئيس قطاع خدمات ما بعد البيع، أمير أميني، ورئيس قطاع خدمة العملاء وتطوير شبكة الموزعين، المهندس ماجد طوسون، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الصحفيينوالإعلاميين المتخصصين في قطاع السيارات.

وفي كلمته، قال الدكتور رؤوف غبور، "نحتفل اليوم بافتتاح مركزمرغم المتكامل، ولا يمثل ذلك نهاية المطاف بالنسبة لشركة جي بي غبور أوتو، فهو مجرد بداية، ونحن مستمرون فيضخ المزيد من الاستثمارات، لتأسيس أكبر مراكز خدمةلسيارات هيونداي، فمراكزنا منتشرة الآن في العديد من المحافظات، فلدينا مراكز خدمة في "أبو رواش"، و"قليوب"، و"طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي"، و"السويس"، و"الأسكندرية"، و"أسيوط"، و"شرمالشيخ"، ولا يزال العمل جاريًا لافتتاح المزيد والمزيد لكينستطيع في عام 2020 أن نقول وبكل ثقة إننا نغطي جميعالمناطق الجغرافية في جمهورية مصر العربية".

وأضاف، "هدفنا الوصول لعملائنا حيث كانوا، حتى لايحتاج عميل هيونداي أن يقود سيارته أكثر من 50 كيلوجراما بحد أقصى ليكون في أحد مراكز خدمة هيونداي المميزة التيتقدم له خدمة متميزة، تتمثل في قطع غيار أصلية، وعمالة مدربة بشكل احترافي، وأحدث التقنيات العالمية في عالم الصيانة".

كما الدكتور رؤوف غبور من ثقته في الاقتصاد المصري وقدرته على الخروج من أزمته، "لدينا قناعة تامة أن السوق المصرية سوق واعدة جدًا، وأن الفائز في هذا السوق هو من يثق فيهخلال فترة تعثره، ونحن في منتهى الثقة أن مصر ستتجاوز أزمتها".

أما رئيس هيونداي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مايك سونغ، فعبر عن سعادته بافتتاح هذا الصرح الضخم الذي يرسخ من ريادة هيونداي في السوق المصرية، وأشاد بأداء جي بي غبور أوتو وما تقدمه للعميل من خدمات ما قبل وبعد البيع، "يعدّ سوق السيارات المصرية واحدًا من أقوى أسواق السياراتفي منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ونحن نتصدر مبيعاتالسيارات الملاكي بحصة سوقية 29% بفضل الجهود المستمرة لشركة جي بي غبور أوتو في سبيل تحقيق رضا العملاء".
 
يقع مركز مرغم المتكامل على أرض مساحتها 25 ألف متر مربع،ويغطى المبنى مساحة 8500 متر مربع، ويحتوي على صالة عرض رائعة ذو واجهة زجاجية من جميع الاتجاهات، بمساحة 1150 متر مربع، وتعرض مجموعة متنوعة من أحدث موديلات سيارات هيونداي بطريقة مميزة وممتعة تتيح للزائر مشاهدة كافة الموديـلات والألوان، ويقوم عليه فريق مدرب من المحترفين في قطاع المبيعات يساعده على التعرف على خصائص كل سيارة ومميزاتها واختيار الأنسب. 

ويضم المركز ورشة لأعمال الصيانة والأعمال الميكانيكية ودهان وإصلاح هياكل السيارات، تمتد على مساحة تتجاوز 5000 متر مربع، وبقدرة استيعابية تصل لحوالي 120 سيارة يوميًا.

 كما  أنها مزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية والمعدات اللازمة لضمانجودة وسرعة الإصلاح، ويشرف على تشغيله فريق من المهندسين والفنيين على أعلى مستوى لضمان جودة الخدمةالمقدمة.

ويشمل مركز مرغم المتكامل أيضًا مخزن مخصص لقطع الغيار مقامعلى مساحة 684 متر مربع من أجل توفير كل قطع الغيار اللازمة لسيارات هيونداي.

كما خصصت الشركة صالة انتظار على مساحة 1460 متر مربع مجهزة لتقديم كافة المشروبات، وأماكن مخصصة للصلاة، وألعاب الأطفال، ومكان مخصص للتدخين، وخدمة الإنترنت WiFi، ويمكن للعملاء متابعة سياراتهم خطوة بخطوة أثناء أعمال الصيانة من وراء الزجاج.
 
ينضم هذا المركز المتكامل للعمل إلى بقية فروع مراكز الخدمة الموجودة حاليًا، والتي تضم 10 مراكز تقدم خدمات البيع وما بعد البيع وقطع الغيار، في أبو رواش، والقطامية، والعبور، وقليوب، ومرغم، والغردقة،وشرم الشيخ، والسويس، وأسيوط، وسوهاج.

يستقبل المركز الجديد عملاء هيونداي طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحا حتى 5:00 مساءً.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك