البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

صور: الدورى الاوروبى .. إنتر يتعثر مجددا وفيورنتينا يفوز (تقرير)

مباراة فيورنتينا
مباراة فيورنتينا الإيطالي وقرة باخ الأذربيجاني

ألحق سبارتا براج التشيكي الخسارة الثانية بضيفه إنتر ميلان بنتيجة 3-1 الخميس، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليج"، وتعادل هابويل بدوره مع ساوثمبتون الإنجليزي سلبا.

وسجل فاكلاف كادليتش "7 و25" ماريو هوليك "76" لسبارتا براج، والأرجنتيني رودريجو بالاسيو "71" لإنتر ميلان.

وفي المجموعة العاشرة، اكتسح فيورنتينا الإيطالي ضيفه قرة باخ الأذربيجاني بخمسة أهداف مقابل هدف، بعد أن تعادل مع مضيفه باوك سالونيكي اليوناني سلبا في الجولة الأولى.

وسجل السنغالي كوما بابكر "39 و45" والكرواتي نيكولا كالينيتش "43" والارجنتيني ماورو زاراتي "63 و78" لفيورنتينا، ودينو ندلوفو "90" لقرة باخ.

واستفاد فيورنتينا من النقص العددي في صفوف قرة باخ بعد طرد لاعبه الفين يونس زاده في الدقيقة 30.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، خسر سلوفان ليبيريتش التشيكي أمام ضيفه باوك سالونيكي اليوناني 1-2، وسجل نيكولاي كوليشنكو "1" لسلوفان ليبيريتش، وستيفانوس اثاناسياديس "10 من ركلة جزاء و82" لباوك سالونيكي.

وحقق كراسنودار الروسي فوزا كبيرا على ضيفه نيس الفرنسي في المجموعة التاسعة بخمسة أهداف لفيدور سمولوف "22" والبرازيليين جواوزينيو "33 و65" وآري دا سيلفا "86 و90"، مقابل هدفين الإيطالي ماريو بالوتيلي "43" والفرنسي ويلان سيبريان "71".

وخسر نيس مباراته الأولى في البطولة الأوروبية أمام شالكه صفر-1.

بدوره، لم يجد شالكه الألماني صعوبة في الفوز على ضيفه سالزبورج النمساوي في المجموعة ذاتها بثلاثة أهداف لليون جوريتسكا "15" ودوجي كاليتا-كار "47 خطأ في مرمى فريقه" وبينيديكت هوفيديس "58"، مقابل هدف للإسباني جوناثان سوريانو "72".

وفي المجموعة السابعة، حقق أياكس أمستردام فوزه الثاني وجاء على حساب ستاندار لياج البلجيكي بهدف للدنماركي كاسر دولبيرج "28"، بعد أن تغلب على مضيفه باناثينايكوس اليوناني 2-1 في الجولة الأولى.

وفي المجموعة ذاتها، فاز سلتا فيجو الإسباني على ضيفه باناثينايكوس بهدفين للسويدي جون جيديتي "84"ودانيال فاس "89".

وتعادل فياريال الإسباني مع مضيفه ستيوا بوخارست الروماني 1-1 في المجموعة الثانية عشرة.

وسجل الغاني سولي مونيرو "20" لستيوا بوخارست، والكولومبي رافايل سانتوس "9" لفياريال.

وكان فياريال تعادل أيضا مع زيوريخ السويسري 2-1 في الجولة الأولى.

وحافظ زينيت سان بطرسبورج على موقعه في صدارة المجموعة الـ4 لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه الكاسح في الجولة الثانية على أي زد ألكمار الهولندي 5-0 الخميس 29 سبتمبر.

تناوب على تسجيل خماسية زينيت كل من ألكسندر كوكورين هدفين في "د.26 و59" وإيدينهو فيريرا كامبوس في "د.48" ودمينيكو كريشينو في "د.66" من ركلة جزاء، وختم أوليج شانوف مهرجان الأهداف لأصحاب الأرض في "د.80".

وبهذا الفوز العريض ظلت الأمور على حالها في ترتيب المجموعة إذا استمر زينيت في المقدمة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الكمار عند نقطة وحيدة في المركز الثالث .

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة فاز فريق دوندالك الإيرلندي على ضيفه مكابي تل أبيب الإسرائيلي 1-0 ليرتفع رصيد دوندالك إلى 4 نقاط، بينما تذيل مكابي تل أبيب المجموعة من دون نقاط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك