البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

تعيين شريف عزت رئيسا لـ"مصر للطيران"

صفوت مسلم  رئيس الشركة
صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران

أصدر صفوت مُسَلَّم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، قرارا، اليوم الخميس، بتكليف الطيار شريف عزت للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية والعضو المنتدب لها وذلك خلفًا للطيار هشام النحاس.

كما أصدر مُسَلَّم قرارًا بتكليف محمد العبادي للعمل رئيسًا لقطاع التحالفات بالشركة القابضة وذلك خلفا لمحمد سليمان الذي تم تعيينه مستشارًا لرئيس الشركة القابضة.

وفي السياق ذاته، تم تكليف المحاسب شريف عبد الجليل للعمل رئيسًا للقطاع المالي بالشركة القابضة خلفًا للمحاسب سالم سالم الذي تم تعيينه مستشارًا لرئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وتقدم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بخالص الشكر والتقدير لكل من الطيار هشام النحاس والمحاسب سالم سالم ومحمد سليمان على جهودهم طوال الفترة الماضية في ظل الظروف العصيبة التي مرت بها الشركة الوطنية متمنيا لهم جميعا التوفيق في المرحلة المقبلة.

يذكر أن الطيار شريف عزت يعمل قائدًا على طراز البوينج 300-777 ومدرب وممتحن على نفس الطراز، كما أنه كان نائب كبير طراز البوينج 500-737 ومدير لمشروع البوينج 800-737، ثم كبيرا لطراز البوينج 737 -800، كما شغل نائب مدير عامً الإدارة العامة للتدريب الجوي بقطاع العمليات بشركة الخطوط الجوية ثم مدير عاما لها، ومفتشا بسلطة الطيران المدني المصري.

أيضا تقلد محمدالعبادي العديد من المناصب بالشركة من أبرزها مديرا إقليميا لمصر للطيران في عدد من البلدان منها دبي ونيويورك واليابان، كما شغل منصب مدير عام الشئون التجارية بشركة مصر للطيران إكسبريس ومديرا عاما للأقاليم الخارجية وآخرها مساعدًا لرئيس القطاع التجاري بشركة الخطوط الجويه.

كما تولى شريف عبدالجليل العديد من المهام الوظيفية الهامة على مدار عمله داخل القطاع المالي بالشركة حيث عمل مديرًا لإدارة حسابات المكاتب الخارجيه بشركة الخطوط الجوية، ثم مدير عام الشئون المالية للمبيعات بالشركة ذاتها. كما تولى منصب مديرا عاما للشئون المالية بشركة الشحن الجوي، و آخرها رئيسًا للإدارات العامة للشئون المالية بشركة الخطوط الجوية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك