البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالأسماء.. السيسي يكرم 8 فائزين في المسابقة العالمية للقرآن

السيسى خلال احتفالية
السيسى خلال احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر، اليوم الأربعاء، 8 من أوائل الفائزين في المسابقة العالمية الـ23 لحفظ وتفسير القرآن الكريم من مصر وعدة دول بمنحهم شهادات التقدير والمكافات المالية.

كما كرم الرئيس، أحمد يسرى محمد محمد من مصر لفوزه بالمركز الأول في حفظ القرآن كاملا وفهم علومه، والدكتور أحمد محمود عوض من شباب الأوقاف خطيب وإمام مسجد السيدة زينب، والدكتور هشام عبدالعزيز من شباب الدعاة بالأوقاف، لفوزهما في فرع إتقان علوم القرآن وتفسيرها.

وكان من ضمن المكرمين، أحمد محمد حسن من الولايات المتحدة الأمريكية والتيجانى جاني من دولة مالي لفوزهما بفرع حفظ 25 جزءا من القرآن لغير الناطقين بالعربية. 

وكرم رئيس الجمهورية الطفلة ألاء عمرو خليل، والطفل جلال محمد السيد "كفيف" من مصر والطفل موسى لاودى أبو حنفي من إندونسيا، والطفل عبدالله عمار محمد "كفيف" لفوزهم في فرع حفظ القرآن كاملا للناشئة من الناطقين بالعربية وغيرها.

وأعرب المكرمون عن بالغ سعادتهم لتكريمهم من الرئيس السيسي فى الاحتفال بليلية القدر اليوم بما يمثل لهم حدثا مهما في حياتهم ويدفعهم للمزيد من تحصيل علوم القرآن وتطبيقه في حياتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك