البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تسجيل: ليليان داوود تروي تفاصيل القبض عليها وتتحدث عن السيسي

الاعلامية ليليان
الاعلامية ليليان داوود

كشفت الإعلامية ليليان داوود، تفاصيل ما حدث معها أمس الاثنين، واللحظات الأولى لعملية القبض عليها.

وقالت ليليان -  فى حوار صوتي أجرته مع قناة "بي بي سي" بعد ترحيلها من مصر، اليوم الثلاثاء - "إن الواقعة التى حدث كانت متوقعة، لكن الشكل التي تم التعامل به معي لم يكن متوقع، فبمجرد الإعلان عن إنهاء تعاقدي مع قناة أون تي في بنصف ساعة، يكون السلوك بهذه الطريقة خاصة وانا عندي املاك بمصر وليا بنت مصرية وكنت متزوجة من مصري، فتخيلت أن يكون هناك نوع من الإنزار أو التحزير".

وأضافت: "الطريقة التى تعاملت بها كانت صادمة وتم اقتحام المنزل عليا أنا وإبنتي، وكانو رافضين إني أغير هدومي وانزل معاهم".

وبالنسبة لحقوقها الموجودة في العقد، ردت قائلةً: "أنا طلبتهم بحقوقى كوني مدركة الدستور والقوانين المصرية، وكنت بتهدد ولو أتكلمتى كلمة تانية هنفسخ العقد بأسلوب غير قانوني"، مؤكدةً أنها لم تحصل على مهلة زمينة لكي تتمكن من جمع أغراضها.

وتابعت قائلةً: "أولًا محدش كان عارف مكاني والنيابة والداخلية والجوزات نفت معرفتها بوجودي، ولا أى جهة رسمة كانت تعرف أنا فين، وزياد العليمى وخالد على والشباب بعد معرفتهم بمكاني اتكلمو عن حقوقي القانوينة لكن دون رد".

وحول سبب ترحيلها، أكدت أنها لا تدري ما السبب الذي وقف وراء ترحيلها من مصر، بقولها: "وأنا بالمطار كنت بسأل إيه السبب، لكن دون ردود، غير تصريح الداخلية، إن ليليان تجاوزت الخطوط الحمراء".

وبخصوص ما أثير حول انتقادها للرئيس السيسي، ردت بقولها: ""أنا عمرى ما انتقدت ولا هجمت شخص الرئيس وبرامجي وكلامي كل مسجل، السلطات فى مصر لا تحتمل لأى رأى مغاير، وأنا لا يعنيني شخص الرئيس والذى يعنينى هى السلطة التنفيذية، وكنت بأد دوري بمهانة فقط".

واختتمت ليليان داوود حديثها، بالتأكيد أن سقف الحريات تراجع بشكل كبير في مصر، مضيفةً: "عمرنا متخيلنا سقف الحريات يرجع للدرجة اللي هو فيها مقارنة بـ 5 سنوات ماضية، لكن للأسف سنة حكم الإخوان مشوفناش الي بنشوفة دلوقتي".

لسماع التسجيل اضغط هنا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك