البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

"المصرية السعودية" توقع مع "هيلتون" عقد إدارة فندق بدمياط الجديدة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وقعت الشركة "المصرية السعودية" للتعمير مع شركة "هيلتون" العالمية عقد إدارة فندق 4 نجوم على شاطئ دمياط الجديدة، والذي يقع ضمن مشروع الشركة "سيكون ريزوت" بدمياط وتتراوح استثماراته بين 100 إلى 120 مليون جنيه.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المصرية السعودية المهندس درويش حسنين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس، إن الشركة وضعت خطة متكاملة منذ بداية العام الحالي تستهدف من خلالها تنمية محفظة الأراضي المملوكة لها ومنها أراضي الحصة العينية التي سددتها الحكومة المصرية في زيادة رأسمال الشركة السعودية المصرية للتعمير، حيث إن الفندق سيقام بداخل مشروع تجمع سكني سياحي "سيكون ريزورت" وهو أحد المشروعات التي سيتم تنفيذها على أراضي الحصة العينية منوها إلى أن مساحة أرض المشروع تبلغ 1707 فدانا.

وأكد درويش حرص الشركة، من خلال المشروع، على تقديم منتج عقاري سكني سياحي مميز يسهم في تسليط الضوء على مدينة دمياط الجديدة باعتبارها أحد المدن الساحلية المهمة التي تتسم بطبيعة خاصة ما يدفع بالاستثمارات بها في المرحلة المقبلة.

وأوضح أن الشركة حرصت على الاتفاق مع أحد شركات الفنادق العالمية الكبرى لإدارة الفندق لضمان إدارة المشروع وفقا للمعايير الفندقية العالمية وللتأكيد على تنفيذ مشروع عقاري -سياحي يمثل إضافة للقطاع في المرحلة الحالية.

وأضاف أن الشركة اتخذت قرار تنفيذ الفندق بدمياط الجديدة عقب إعلان الحكومة عزمها إنشاء المنطقة اللوجستية والتي تتطلب توفير خدمات وفنادق في تلك المنطقة إلى جانب تقديم خدمة مطلوبة لميناء دمياط للشركات الكثيرة المتعاملة معه.

يُذكر أن الشركة السعودية المصرية للتعمير تعد أحد أبرز نماذج الشراكة الناجحة بين الحكومتين السعودية والمصرية والتي نفذت العديد من المشروعات الرائدة في سوق الاستثمار العقاري في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك