البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يقترب من امتلاك طائرة تحمل شعاره في جميع رحلاته

عماد وحيد عضو مجلس
عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلى

قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في زامبيا، إن الأهلي يقترب من تحقيق الحصول على طائرة خاصة تحمل شعاره في جميع رحلاته المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق يستحق أن يتعامل معاملة خاصة وان اللاعبين يستحقوا أن يحصلوا على الراحة في جميع رحلات الفريق المقبلة.

وأضاف وحيد، أنه لايوجد فريق يمتلك طائرة باسمه، ولكن يستطيع أن يحصل عليها بوضع شعاره في رحلاته وهو ما اقترب منه مجلس إدارة الأهلي خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن المجلس عمل على تأجير طائرة في رحلة الفريق إلى زامبيا، على الرغم من التكلفة العالية لتأجير الطائرة حتى يوفر جميع سبل الراحة للاعبين خصوصا وأن الفريق مقبل على مباراة قوية في الدوري الجمعة القادم أمام الإسماعيلي.

وأوضح أن النادي الأهلي سينشئ المتحف الخاص به في سبتمبر المقبل على مساحة 4 آلاف متر في الشيخ زايد، مؤكدا أن الشركة التي أنشئت لتحف برشلونة هي التي عرضت على الأهلي الإشراف على تنفيذ مشروع المتحف.

وعن موقف مجلس إدارة النادي الأهلي من انتخابات اتحاد الكرة المقبلة التي يتنافس عليها حتى الآن كل من هاني أبوريدة وسمير زاهر، قال وحيد إن الأهلي لن يدعم اسم بعينه، ولكنه سيدعم مجموعة تستطيع النهوض بالكرة المصرية ورفع مستواها.

وأبدى رئيس بعثة الأهلي ثقته في تحقيق الجيل الحالي بطولة الدوري هذا الموسم رغم صعوبة المنافسة، وكذللك تحقيق جميع البطولات القادمة بداية من دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن خريطة الكرة المصرية اختلفت عن السابق وأصبح هناك فرق قوية في مسابق الدوري المصري تمتلك لاعبين متميزين، موضحا أن الخريطة لم تعد تستقر على الأهلي والزمالك فقط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك