البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

الأهلي المصري يطلق خدمة جديدة لتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول

البنك الأهلي - صورة
البنك الأهلي - صورة أرشيفية

أعلن البنك الأهلي المصري، عن إطلاقه لخدمة جديدة للتيسير على عملائه في صرف التحويلات الواردة إليهم من الخارج بشكل فوري على مدار الساعة عبر الهاتف المحمول، من فروع البنك أو من ماكينات الصراف الآلي ATM أو من منافذ شركة "فوري".

وقال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة بالبنك، إن الخدمة الجديدة تسمح بتحويل الأموال بمختلف العملات الأجنبية على أن يتم صرف قيمتها للمستفيد بالجنيه المصري، وذلك دون تحميل العميل أي مصاريف أو عمولات، وأنه سيتم بصفة مبدئية تفعيل الخدمة للمصريين العاملين بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فروع شركة "الفردان - أبوظبي".

وأوضح حجازي أن البنك يستهدف إطلاق خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول في العديد من الدول التي بها تجمعات كبيرة للمصريين حيث يتم حاليًا التفاوض مع مراسلي البنك في تلك الدول تمهيدًا للتعاقد معها على تقديم الخدمة.

وأضاف أن الخدمة تتيح إضافة قيمة الحوالات الواردة على مدى اليوم بصورة آلية إلى محفظة الهاتف المحمول "الفون كاش" الخاصة بالعميل بالجنيه المصري من خلال كل شبكات الهاتف المحمول العاملة بمصر ليتمكن بعدها من سحب القيمة من فروع البنك مباشرة أو من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM التي يصل عددها الحالي إلى نحو 2600 ماكينة أو من خلال منافذ شركة "فوري".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك