البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يتوسع في خدمات التمويل العقاري بمحافظات الوجة القبلي والدلتا

المصرف المتحد
المصرف المتحد

اعلن المصرف المتحد، عن التوسع في خدمات التمويل العقاري لاسكان محدوي ومتوسطي الدخل على مستوى محافظات الوجه القبلي من أسوان حتى الفيوم، بالإضافة إلى محافظات الدلتا والوجة البحري، وذلك لتدعم سياسات الدولة في تنميه محافظات الجمهورية خاصة الوجة القبلي والمدن الجديدة مثل: أسوان الجديدة وسوهاج الجديدة والمنيا الجديدة والمنصورة الجديدة.

أضاف المصرف المتحد في بيان اليوم، أن التوسع في خدمات التمويل العقاري يعد أحد آليات الدولة والبنك المركزي المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية والقضاء على العشوائيات، من خلال تحريك السوق لتوفير وحدات مدعومة لمتوسطي ومحدودي الدخل بمحافظات الجمهورية وخاصة الصعيد والمدن الجديدة، فضلا عن أهمية زيادة النشاط العقاري والذي يعمل إلى تحريك الاقتصاد والمساهمة في زيادة معدلات النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة بشكل عام.

وأشار البيان، إلى أن استهداف الطبقة المتوسطة الدخل بوحدات عقارية مهم جدا، خاصة أن هذه الطبقة لديها مساعي مستمرة لامتلاك وحدات سكنية، هذا بخلاف مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل، وايضا تمويل الاسكان الفاخر.

ويولي المصرف المتحد، أهمية كبيرة للتطبيقات الرقمية التي تعمل علي مدار الساعة 7 ايام في الأسبوع، مما لها من أثر كبير علي سرعه إنجاز الأعمال لخدمة عملاء التمويل العقارى وتقليل الوقت والجهد، وذلك من خلال تقديم حلول لعملية تحصيل الأقساط عبر باقة خدمات المصرف المتحد الرقمية "بنكك علي الخط" وهم: الانترنت البنكي – المحفظة الرقمية والموبيل البنكي، فضلا عن تواجد أكثر من 230 ماكينه صراف الي منتشرة بجميع محافظات الجمهورية، كذلك من خلال فروع المصرف المتحد ال68 والتي تغطي جميع انحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إمكانية إجراء تحويل للمرتبات او التحول من بنك آخر أو من خلال تطبيق انستاباي دون الحاجه الى التواجد بالفروع.

وساعد المصرف المتحد في هذا السياق بنيته التحتيه التي مكنته من العمل علي مستوي جميع محافظات مصر خاصة الأماكن التي لا يوجد بها فروع للمصرف المتحد. 

ويقدم المصرف المتحد خدمة التمويل العقاري لمحدودي الدخل في20 محافظة بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لعدد 14 الف عميل، وذلك في اطار توجيهات رئيس الجمهورية ومبادرات البنك المركزي المصري لتمويل وحدات سكنية لإسكان محدودي الدخل بعائد تنافسي وعلى مدد طويلة تصل إلى 30 سنة.

وتأتي برامج التمويل العقاري المتميزة للمصرف المتحد في 9 من محافظات الصعيد وهم: الجيزة - الفيوم – بني سويف – المنيا – اسيوط – سوهاج – قنا – الاقصر – اسوان.

كما يقدم خدمات التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل في 4 محافظات بمنطقة القناة وهم: بورسعيد – السويس – الاسماعيلية والبحر الاحمر، فضلا عن 12 مدن بالمجتمعات العمرانية الجديدة هم: 6 اكتوبر – العاشر من رمضان – العبور – الشروق – بدر – برج العرب – النوبارية – دمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة - الشيخ زايد – السادات - 15 مايو، و كذلك 7 محافظات بمنطقة الوجة البحري والدلتا وهم: المنوفية – الغربية – البحيرة – كفر الشيخ – الشرقية – الدقهلية – القاهرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك