البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

اليوم .. بدء اجتماعات اتحاد البورصات العربية في عمان بمشاركة 18 دولة

اتحاد البورصات العربية
اتحاد البورصات العربية - صورة أرشيفية

بدأت في عمان، اليوم الأربعاء، اجتماعات اتحاد البورصات العربية بمشاركة ممثلين من 18 بورصة عربية، وعددٍ من مراكز الإيداع، وشركات الوساطة العاملة في مجال البورصات.

وقال نادر عازر المدير التنفيذي لبورصة عمان، في حفل الافتتاح، إن أعضاء الاتحاد سيناقشون، خلال هذه الاجتماعات، مجموعة من المواضيع المهمة ذات العلاقة بالاتحاد، بالإضافة إلى سبل وآليات زيادة التعاون بين أعضاء الاتحاد بما يعزز العمل العربي المشترك في مجال البورصات.

وأضاف أن هذا الاجتماع يعد مناسبة لتبادل الخبرات والمعلومات بين كبار المسؤولين في البورصات العربية، ويتيح فرصًا لتبادل وجهات النظر بشأن الأساليب المطبقة لأفضل الممارسات في البورصات وأسواق المال في المنطقة.

كما أوضح قائلًا: "ستوفر هذه الاجتماعات البيئة المناسبة التي يستطيع من خلالها مسؤولو البورصات العربية اللقاء مع الخبراء، والمعنيين، والمتابعين لقطاع سوق رأس المال العربي والدولي، وتبادل وجهات النظر معهم بشأن آخر المستجدات في البورصات العربية والعالمية".

وأضاف أن البورصات المشاركة في المؤتمر ستتمكن من عرض الفرص الاستثمارية المتوفرة فيها أمام شريحة واسعة من مدراء المحافظ الاستثمارية والمستثمرين الأفراد، المحليين والأجانب، وكذلك الترويج للأدوات والمنتجات المتوفرة لديها أثناء المؤتمر.

ويشارك في هذه الاجتماعات عدد من الخبراء الإقليميين، بالإضافة إلى أكثر من 30 بورصة وشركة مالية دولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك