البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"القوى العاملة": تنفيذ الربط الإلكتروني بين مكاتب العمل والمديريات والوزارة قريباً

محمد سعفان في اجتماعه
محمد سعفان في اجتماعه مع العالمين بإدارة متابعة سوق العمل

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة، ضرورة إعداد صف ثانٍ وثالث من الشباب بالوزارةـ لبناء أجيال جديدة يتحملون المسئولية الإدارية، وذلك من خلال تأهيلهم للعمل بجميع إدارات الوزارة علي أحدث النظم الإدارية، مطالبًا بالعمل بأقصى جهد وبروح الفريق الواحد لسرعة الأداء.

وشدد على أن الفترة الحالية التي تمر بها البلاد تحتاج منا بذل المزيد من الجهد في العمل ومضاعفته، والتكاتف معًا، وتنحية الخلافات جانبًا، ومواجهة القصور والمعوقات في أداء العمل، وتغيير أسلوب العمل للوصول إلى ناتجٍ إيجابي للعمل، لكي تعيش الأجيال القادمة حياة كريمة ومستقبل أفضل.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير، اليوم الاثنين، مع العاملين بإدارتي التشغيل ومعلومات سوق العمل، ورعاية وحماية القوى العاملة وتأمين بيئة العمل بديوان عام الوزارة.

كما أوضح الوزير، في بيانٍ، أنه سيتم تنفيذ الربط الإلكتروني بين مكاتب العمل وجميع مديريات القوي العاملة بالمحافظات قريبًا، تمهيدًا لربط المديريات مع الديوان العام بالوزارة، وذلك لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين في سهولةٍ ويسر.  

وأكد سعفان، أنه لا مجال للمجاملات أو الاستثناءات، وأن جميع العاملين متساوون في العمل، وأن الذي يفرق موظف عن أخر هو عمله، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح لأي موظف له مشاكل قد تعوق العمل لتذليلها أو عرض أي مقترح لتطوير العمل,

وأشار إلى أنه سيعمل على تحقيق العدالة بين جميع العاملين بالوزارة، ووضع معايير للمتميزين لتحفيزهم بمكافأة المجتهد الذي ينجز عمله في أقل وقت وبكفاءةٍ عالية، والمتابعة المستمرة من القيادات لأسلوب العمل، مطالبًا العاملين بضرورة إخلاص النية في العمل وإزالة أي خلافات تعطل العمل.

كما قال: "إن الوزارة على، الرغم من أنها تعتبر من أهم الوزارات، إلّا أنها لم تأخذ حقها الذي ينبغي أن تكون عليه"، مؤكدًا أن هذا الوضع لم يكن وليد تلك اللحظة، ولكنه منذ فترة سابقة، مؤكدًا أن دور وزارة القوى العاملة حيوي ومحوري بين جميع الوزارات المختلفة وارتباطها بجميع أجهزة الدولة.

فيما أثنى سعفان على كفاءة العامل والموظف المصري، مشيرًا إلى أنه يعمل بأقل إمكانات متاحه له، منوهًا أنه جاء من قلب التنظيم النقابي الذي مكث به 30 عامًا، وأنه يشعر بالعاملين ويقف بجانب حقوقهم، وسيبذل كل الجهد لصالح جميع العاملين بالوزارة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك