البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الملك سلمان

السيسي يعقد جلسة
السيسي يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الملك سلمان

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، صباح اليوم الخميس، بمطار القاهرة الدولي، والذي يقوم بزيارة رسمية إلى مصر لمدة 5 أيام، حيث أقيمت للعاهل السعودي مراسم الاستقبال الرسمي بقصر الاتحادية وأطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبًا بخادم الحرمين الشريفين، كما تم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

وعقد الرئيس والملك سلمان بن عبد العزيز جلسة مباحثات ثنائية.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن السيسي رحب خلال جلسة المباحثات بخادم الحرمين الشريفين بمناسبة قيامه بأول زيارة رسمية لمصر منذ توليه مقاليد الحكم، معربًا عما تكنه مصر قيادةً وشعبًا من تقدير ومودة للعاهل السعودي وللمملكة العربية السعودية في ضوء المواقف المشرفة التي اتخذتها إزاء مصر وشعبها.

وأكد الجانبان خلال اللقاء حرصهما على أن تُشكل هذه الزيارة نقلة نوعية في العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وأن تدعم أواصر التعاون الثنائي في جميع المجالات بما يساهم في تعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة مختلف التحديات التي يتعرض لها الوطن العربي في الوقت الراهن.

وأضاف المتحدث الرسمي، إن الرئيس أقام عقب انتهاء جلسة المباحثات الثنائية مأدبة غداء تكريمًا لخادم الحرمين الشريفين والوفد المرافق له.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس والعاهل السعودي جلسة مباحثات موسعة غدًا بحضور وفدي البلدين، ويعقبها حضور مراسم توقيع عدد من الاتفاقيات بين الدولتين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك