البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

سماسرة بالبورصة : أسهم قطاع السياحة تسجل ارتفاعات قياسية خلال جلسة اليوم

البورصة ـ صورة أرشيفية
البورصة ـ صورة أرشيفية

قال سماسرة بالبورصة إن أسهم قطاع السياحة المتداولة بسوق الأسهم المصرية سجلت ارتفاعات قياسية خلال جلسة تداول اليوم وسط تجاهل تام لحادث اختطاف طائرة مصر للطيران.

وقال أحمد عبد الحميد العضو المنتدب بشركة وثيقة لتداول الاوراق المالية" ،إن خمسة أسهم من إجمالي سبعة أسهم ارتفعت بقوة خلال تعاملات اليوم، تصدرها التعمير السياحي الذي قفز بنسبة 10 في المائة مسجلا 74ر5 جنيه وقفز سهم المنتجعات السياحية المصرية بنسبة 5ر5 في المائة مسجلا أعلى مستوى له في عام ليصل إلى 98 قرشا".

وأضاف إن سهم أوراسكوم للفنادق قفز أيضا بنسبة 5 في المائة مسجلا 9ر5 جنيه، وزاد سهم مرسى علم للتنمية السياحية بنسبة 22ر2 في المائة مسجلا 45ر1 جنيه، وجولدن كوست للسياحة بنسبة 72ر0 في المائة إلى 10ر21 جنيه.

من جهته، قال محمد دشناوي المدير التنفيذي بشركة الجذور لتداول الأوراق المالية"، إن أسهم البورصة ككل تجاهلت حادث اختطاف الطائرة المصرية ،بدعم من قوة الدفع التي تشهدها البورصة على خلفية التفاؤل بالتصريحات الحكومية حول مزيد من الاهتمام بالبورصة في الفترة المقبلة ،في ظل الطروحات الكبرى التي ينتظر أن تشهدها السوق خلال العام الحالي منها بنكي القاهرة والعربي الأفريقي".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك