البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"إيجي جاب" تعتزم تسليم وحدات مشروع "جراندا" بالشروق منتصف 2018

سمير جاب الله مؤسس
سمير جاب الله مؤسس شركة ايجي جاب

انتهت مجموعة شركات "إيجي جاب" من تنفيذ مجموعة من المشروعات الجديدة في مجالات البناء والتشييد بالتعاون مع القطاعات الحكومية بالإضافة إلى الإستثمارات الخاصة مما أهلها للتوسع فى قطاع االتعميروالبناء على ما يقرب من 40 عامًا، فى العديد من القطاعات الصناعية ، والزراعية ، والتعليمية ، بالاضافة الى نشاطها الأساسي فى مجال التطوير العقاري. 

وقررت مجموعة شركات "إيجي جاب"  تسليم المشروع السكني "جراندا" بمدينة الشروق منتصف عام 2018 ، والذي يقام علي مساحة 20 فدانًا، ويقع المشروع بموقع متميزعلي طريق السويس ويشمل 420 وحده ،بمساحات مختلفة تبدأ من 180 وحتي 410 مترًا. 

دخلت الشركة قطاع الاستثمار الزراعي منذ اكثر من 15 عام من خلال استصلاح وزراعة 260 فدان تقع في الشرقية وتنتج العديد من المحاصيل  يخصص جزء من إنتاجها للتصدير منها البرتقال و اليوسفي والعنب. 

وساهمت الشركة في تاسيس العديد من الكيانات التعليمية الحديثة ومنها  مدارس ELS  "المدرسة المصرية للغات" و EBIS  "المدرسة البريطانية " وAEIS "المدرسة الأميريكية المصرية الدولية" . 

وتعتزم المجموعة تأسيس كيان تعليمى جديد بمدينة السادس من أكتوبر علي مساحة 21000متر مربع ، بالإضافة الى التخطيط لبدء العمل علي إنشاء مدارس جديدة بمدينة الإسكندريه علي مساحة 5600 متر مربع. 

يذكر أن الشركة بدأت نشاطها بالسوق المصري عام 1977 حيث قام بتأسيسها المهندس سمير جاب الله.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك