البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"التليفزيون" يطلق مبادرة لتدريب مليون من أصحاب المشروعات الصغيرة

ماسبيرو - صورة أرشيفية
ماسبيرو - صورة أرشيفية

أطلق التليفزيون المصري مبادرة جديدة لتدريب مليون من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إطارة مبادرة دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي أطلقها البنك المركزي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال حسين معوض مذيع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إن المبادرة التي أطلقت تحت إسم صبح على الشباب تستهدف تدريب مليون صاحب مشروع صغير بمقار أعمالهم في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف أن المبادرة ليست عبارة عن تبرعات مالية أو عينية بل، برامج تدريبية حول عمليات إمساك الدفاتر والتعامل مع المؤسسات المالية والضرئب والبنوك وذلك بهدف توسيع النشاط والتعامل مع العمال وإدارة المنشأة الصغيرة والحصول على شهادات خبرة وتسويق المنتجات والتصدير والتعامل مع التكنولوجيا والاعتماد على علامة تجارية خاصة لكل مشروع والتواصل مع الجهات الإدارية لاستخراج التراخيص. 

ونوه معوض، أن المبادرة تسعى لأن تكون أداة تنفيذية لمبادرة السيد رئيس الجمهورية والبنك المركزى والتى خصصت ٢٠٠ مليار جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بفائدة أقل من ٥٪.

يشار إلى أن التليفزيون المصري يشارك في مبادرة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر التي وجه بها السيسي وأطلقها البنك المركزي المصري بقيمة 200 مليار دولار، ببرنامج أول الكلام الذي بدأ نهاية الشهر الماضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك